أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا بمرحلة البيتا المخصصة لمنتسبي برنامج البيتا الخاصة بتحديثات أنظمة الجيل الجديد وإتاحة امكانية تركيب توسعة من نوع SSD داخلية للجهاز لا يوجد اكفأ من مطوري لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart لاختبار مدى كفاءة هذه الأقراص.

نحن نعلم ان لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart تعتمد بشكل كامل على سرعة قرص SSD الداخلي في جهاز PS5 حيث ان اللعبة تنقلك بين عوالم ثرية مملوءة بالتفاصيل في لمح البصر والفضل يعود الى سرعة التحميل التي يقدمه قرص SSD المعدل في جهاز سوني الجديد ولكن هل سنحصل على نفس الكفاءة مع تركيب توسعة SSD الجديدة؟

الإجابة عن هذا السؤال تأتينا من خلال مايك فيتزجيرالد المخرج التقني للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart عبر حسابه الخاص على تويتر حيث اكد ان الفريق التقني في الاستيديو قام بتجربة عدة أقراص SSD من نوع Gen4 مطابقة للمواصفات التي حددتها سوني على جهاز PS5 وكان أدائها جدا رائع ولا يمكن تفرقته عن أداء القرص الأصلي في الجهاز من حيث السرعة.

أعطت محركات Gen4 التي جربناها والتي تفي بالمواصفات الموصي بها نتائج لا يمكن تمييزها تقريبًا عن SSD الداخلي. ما زال مسار الإدخال / الإخراج قيد الاستخدام (فك ضغط أجهزة Kraken، وما إلى ذلك) يعمل بالتأكيد على دفع أداء عمليات التحميل المجنونة في Rift Apart.

أيضا قام المهندسين في استيديو Insomniac Games باختبار بعض محركات أقراص Gen4 التي تقل عن المواصفات الموصي بها من قبل سوني، وعلى الرغم من أن النتائج لم تكن سيئة للغاية، فقد واجه الاستوديو معدلات تحميل أبطأ بنسبة تصل إلى 15 بالمائة في بعض المناطق التي تتطلب تحميل سريع وعالي في Rift Apart. بينما طلب فيتزجيرالد من اللاعبين وضع المواصفات الفنية التي وضعتها سوني في الاعتبار عند شراء قرص SSD الذي يرغبون في استخدامه على جهاز PS5. مشيرا الى ان لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart على وجه الخصوص تعتمد على هذه السرعة العالية من اجل ان تعطي التجربة الكاملة للاعب.

تحديث PS5 الجديد متاح الان بنسخة البيتا بينما لم يتم الكشف عن موعد اطلاق التحديث حتى للعامة ولكن نتوقع ان يتم ذلك خلال اسبوعين من موعد اطلاق البيتا.




Source link

شاهد أيضاً

مطور ومصمم فأس كريتوس في لعبة God Of War يفارق الحياة..

God Of War بطريقة مفاجئة للغاية تم الإعلان عن وفاة جورج مول مهندس مشارك في برمجة …

اترك رد