أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة Genshin Impact تستقبل شخصية Aloy من سلسلة Horizon

لعبة Genshin Impact تستقبل شخصية Aloy من سلسلة Horizon

شهدت الفترة الماضية إطلاق تحديث 2.0 للعبة Genshin Impact مع دعم ميزة الحفظ المشترك، ومؤخرًا، حصلت اللعبة على شخصية مميزة لديها شعبية كبيرة بين جمهور بلايستيشن هي Aloy من سلسلة ألعاب Horizon التي ينتظر إطلاق جزئها الرئيسي الثاني في وقت لاحق هذا العام.

أعلن استوديو التطوير miHoYo أن Aloy ستكون شخصية قابلة للعب في التحديث رقم 2.1 من خلال تعاون جديد مع Sony، وإليكم نبذة عن الشخصية وفقًا لما جاء في بيان الإعلان الرسمي:

منبوذة منذ ولادتها، نشأت ألوي في منطقة جبلية قاسية بالقرب من القبيلة التي نبذتها. رعاها صياد خبير، وتدربت على الصيد والقضاء على فريستها بدقة مميتة، والأهم من ذلك كله، أنها احترقت شوقًا لتعرف ظروف ولادتها، ومن هما والديها، ولماذا تم نبذها من قبل القبيلة.

سيتمكن جميع المسافرين الذين وصلوا بالفعل لرتبة المغامر 20 من الحصول على الشخصية الشهيرة Aloy مباشرة من خلال بريد اللعبة، حيث تتوفر أولًا على PS4 و PS5 في 13 أكتوبر 2021، بينما تتاح لجميع اللاعبين في 24 نوفمبر 2021.

يشار إلى أن تحديث 2.0 للعبة Genshin Impact اضاف ثلاث جزر من أصل ستة إلى Inazuma، المنطقة التي يحكمها Shogun مع طقس متغير بين الرياح القوية والعواصف الرعدية، وتتكون من ست جزر رئيسية بالإضافة للعديد من الجزر الصغيرة، ويدعم التحديث ردود الفعل اللمسية (haptic feedback) ليد التحكم DualSense على PS5 ويظهر ذلك بوضوح خلال استخدام القوس والسهم أو عند الوجود بالقرب من البراميل المتفجرة.

ias


Source link

شاهد أيضاً

ZTE تطلق هاتف ZTE Axon 30 في الأسواق العالمية في سبتمبر

تعقد شركة ZTE مؤتمرها القادم في شهر سبتمبر لإطلاق هاتف ZTE Axon 30 المميز بكاميرة …

اترك رد