أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / الإعلان عن تحديث Apex Legends Emergence – والكشف عن طور Ranked Arenas

الإعلان عن تحديث Apex Legends Emergence – والكشف عن طور Ranked Arenas

كشفت Respawn و EA خلال فعاليات حدث EA Play Live أن Apex Legends Emergence، التحديث الرئيسي التالي للعبة الباتل رويال الغنية عن التعريف سيطلق للاعبين في جميع أنحاء العالم في 3 أغسطس 2021.

استعدادًا لـ Emergence، أصدرت Respawn مقطعًا دعائيًا جديدًا يقدم نظرة أعمق على أحدث سلاح يشق طريقه إلى ترسانة اللعبة، وسوف يجلب الفوضى إلى ساحة المعركة بشكل لم يعهده اللاعبين، بالإضافة إلى ذلك، أعلنت EA عن العام الثاني من سلسلة Apex Legends العالمية (ALGS).

حققت بطولة ALGS الافتتاحية في يونيو، والتي شهدت مشاركة مئات من أفضل الفرق في العالم تنافس للحصول على جزء من مجموع الجوائز البالغ 2.5 مليون دولار، نسبة مشاهدة قياسية مع أكثر من 3.5 مليون ساعة مشاهدة حول العالم.

شارك Chad Grenier، مخرج Apex Legends سلسلة من التحديثات الإضافية في EA Play Live بما في ذلك:

  • ينضم Seer، وهو شخصية استكشافية جديدة قوية، إلى القائمة المتزايدة باستمرار من الشخصيات المتنوعة في Emergence. تلقى المشجعون اليوم نظرة أولية على قدراته وكيف يقدم طريقة جديدة لتعقب ومطاردة الخصوم حتى من خلال الجدران.
  • Ranked Arenas: ستمثل Emergence التحديث الرئيسي التالي لوضع 3 ضد 3 التنافسي الجديد في Apex Legend، المعروف باسم Arenas، مع إطلاق Ranked Arenas ستمنح الساحات المصنفة اللاعبين القدرة على تسلق الرتب وإظهار تصنيف مهاراتهم واختبار قوتهم ضد المنافسين الآخرين المتكافئين بالتساوي.
  • العام الثاني من سلسلة Apex Legends العالمية: أعلنت EA أيضًا عن محتوياتها للموسم الجديد من ALGS. بالنسبة للعام الثاني، يرتفع مجموع جوائز Base Prize إلى 5 ملايين دولار، وتعمل المنافسة المشتركة على إدخال Xbox و PlayStation في المنافسة، إلى جانب منافسات Pro League و Challenger Circuit.

سيتم إطلاق Apex Legends: Emergence في 3 أغسطس 2021 لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch و PC عبر Origin و Steam.

ias


Source link

شاهد أيضاً

لعبة Ghost Of Tsushima: Legends تحصل على نسخة مستقلة الشهر المقبل

Ghost of Tsushima: Legends أكد استديو Sucker Punch من خلال مدونة بلايستيشن قبل قليل أن …

اترك رد