أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / اخيرا Dead Space Remake حصرياً للجيل الجديد, شاهد العرض الاول للعبة..

اخيرا Dead Space Remake حصرياً للجيل الجديد, شاهد العرض الاول للعبة..

تحديث: تم التأكيد ان اللعبة ستعود على شكل ريميك للسلسلة الا انها لن تحمل اسم Dead Space Remake بل ستحمل اسم اللعبة الاساسي فقط

انتهى قبل قليل حديث EA Play Live ورغم ان الحدث كان يحمل بعض المفاجأت منذ بدايته ولكن النهاية كانت افضل مفاجأة لكل محبي العاب الرعب بشكل عام ولعبة Dead Space بشكل خاص حيث تم الاعلان عن عودة السلسلة من جديد اخيرا.

العرض كان غامض من حيث طبيعة هذه العودة ولكن لعبة الرعب والخيال العلمي ستعود من جديد وعلى ما يبدو انها اعادة اطلاق جديدة Reboot للسلسلة حيث شاهدنا ظهور اسم Dead Space فقط في نهاية العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

الفيديو يظهر لنا احد المخلوقات ذات الاطراف الحادة المتعددة والتي جعلتني اشهر بأنني اريد ان اتناول سلاح الليزر وابدأ في تقطيع اوصالها, الكاميرا تأخذنا في مشهد واسع لما يبدو ان احداث اللعبة ستعود بنا من جديد الى الفضاء الخارجي ربما على متن احدى المنشأت المهجورة هناك لنبدأ مغامرة جديدة.

بطل اللعبة بذلك العمود الفقري المدعم باللون الاخضر والذي يوضح لك مقياس الحياة ظهر من بعيد في العرض وهذا يؤكد لنا ان اللعبة ستحافظ على اسلوبها ونظامها الكلاسيكي ولكن لم نستطيع ان نتعرف عن البطل وما اذا كنا سنشهد عودة ايزيك من جديد ام ستكون بطولة جديدة ومختلفة.

لعبة Dead Space Remake الجديدة لم تحصل على تاريخ اطلاق او حتى اطار زمني محدد ولكن علمنا من نهاية العرض ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريز بجانب الحاسب الشخصي لذلك نتوقع ان تكون بعيدة بعض الشيء عن الوصول وربما تكون على اجندة العاب عام 2023 على ابعد تقدير.

نعم لعبة Dead Space Remake عائدة اخيرا, شاركونا حماسكم في قسم التعليقات بالاسفل وانتظروا منا المزيد من التحديثات حال ورود اي جديد.


Source link

شاهد أيضاً

مسرب يؤكد ان لعبة FIFA 23 ستكون مجانية وستدعم اللعب المشترك بين المنصات..

يبدو ان شركة EA ستسير على نهج كونامي مع لعبة eFootball التي ستحل مكان لعبة …

اترك رد