أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / الكشف عن طور Portal في Battlefield 2042 – لإنشاء أطوار لعب جديدة

الكشف عن طور Portal في Battlefield 2042 – لإنشاء أطوار لعب جديدة

ستقدم Battlefield 2042 تجربة طور لعب جديد يدعى Battlefield Portal وهو عبارة عن طور تصميم يعتمد على مجتمع اللاعبين ويتيح لهم تخصيص أطوار اللعب والخرائط والأسلحة والمعدات بشكل غير مسبوق.

يتم تطوير طور اللعب الجديد بواسطة Ripple Effect Studios، الاستوديو التابع لشركة EA والذي كان يعرف سابقًا باسم DICE Los Angeles، وستتيح للمستخدمين التطرق لأطوار Battlefield جديدة تم إنشاؤها بواسطة DICE وأطوار مجتمعية برعاية DICE. سيتمكن اللاعبون أيضًا من إنشاء أطوار لعب خاصة بهم مع خيارات لا حصر لها.

تحدث كريستيان جراس، المدير العام لاستوديو Ripple Effect Studios موضحًا أن Portal سيقدم محتوى من عدة ألعاب Battlefield مختلفة، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام الأسلحة والمركبات والأدوات وحتى الخرائط من Battlefield 1942 و Battlefield Bad Company 2 و Battlefield 3 لبناء إبداعاتهم الخاصة، ونظرًا لأن هذه الألعاب عمرها عدة سنوات، أعاد استوديو Ripple Effect Studios بناء وتحديث أصولها لتلائم طور اللعب Portal.

سيتمكن اللاعبون من اختيار طور لعب معين ومن ثم تعديل طريقة عمله بطرق مختلفة ليوفر منافسات غير مألوفة بعكس الواقعية التي تعتمد عليها منافسات باتلفيلد، على سبيل المثال، يمكنك جلب جنود الحرب العالمية الثانية من Battlefield 1942 للقتال ضد جنود في Battlefield 2042. ومع ذلك، هناك بعض القيود الرئيسية هنا، مع عدم قدرة اللاعبين على دمج جيوش متعددة في نفس الفريق، لن تكون الأدوات من العصور المختلفة متوازنة بشكل فردي أيضًا، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى إيجاد طرقهم الخاصة لتحقيق التوازن بين أطوار اللعب التي تخلط الجداول الزمنية.

ias


Source link

شاهد أيضاً

Realme تطلق تقنية الشحن المغناطيسي MagDart بقدرة 15W و50W

كشفت Realme مؤخراً عن النظام الجديد من تقنية الشحن المغناطيسي MagDart، والذي يدعم شحن الهواتف …

اترك رد