أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / الإعلان عن لعبة السباقات Grid Legends – قادمة في 2022

الإعلان عن لعبة السباقات Grid Legends – قادمة في 2022

أعلنت شركة Codemasters اليوم بالتعاون مع EA عن GRID Legends، وهي تجربة قيادة عالية المخاطر تجمع بين الإثارة في رياضة السيارات وتنوع السباق المذهل والقصة الغامرة التي تضع اللاعب في قلب الحدث.

تتميز GRID Legends بسباقات مثيرة لا يمكن التنبؤ بها عبر حلبات السباق التقليدية وشوارع المدينة، وتفتخر اللعبة أيضًا بطور منشئ السباق الذي سيمكن اللاعبين من اختيار مركبات من فئات مختلفة، وزيارة مواقع جديدة مثل لندن وموسكو.

يقدم العنوان قصة جديدة كليًا تتمحور حول سلسلة Grid World، مما يضع اللاعبين في فيلم وثائقي يلتقط كل لحظة داخل المضمار وخارجه، ويواجه السائقون شخصيات شرسة وجماعة Ravenwest Motorsport سيئة السمعة، والتي تأمل في الفوز ببطولة العالم السادسة.

 تم تطوير هذه القصة باستخدام تقنيات تجعل اللاعبين أقرب إلى الأكشن أكثر من أي وقت مضى، وتضم مجموعة مختارة من الممثلين، بما في ذلك الممثل البريطاني Ncuti Gatwa.

ستتضمن Grid Legends أيضًا أطوار لعبة جديدة هي Boost و Elimination، ناهيك من وجود أكثر من 130 مسارًا، بما في ذلك المسارات الرسمية مثل Brands Hatch و Indianapolis، وطرق المدن المكتظة مثل سان فرانسيسكو وباريس، مع القدرة على ترقية أكثر من 100 مركبة من جميع أنواع السيارات.

سيتم إصدار GRID Legends في عام 2022 على Xbox Series X | S و PlayStation®5، جنبًا إلى جنب مع PlayStation 4 و Xbox One و PC.

الإعلان عن لعبة السباقات Grid Legends – قادمة في 2022

ias


Source link

شاهد أيضاً

هكذا تفاعل المطورين والمؤثرين مع الكشف عن Dead Space Remake

يمكن القول بأن اعلان الكشف عن Dead Space Remake الاصلية هو احد اكبر الاعلانات الجديدة …

اترك رد