أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مالكو PS5 يحصلون على اشتراك Apple TV Plus مجاني – لمدة 6 أشهر

مالكو PS5 يحصلون على اشتراك Apple TV Plus مجاني – لمدة 6 أشهر

شهدت الفترة الماضية الكشف عن طراز جديد من PS5 Digital أخف وزنًا يتوفر في اليابان هذا الشهر، حيث ظهرت النسخة المعدلة من المنصة على موقع سوني الياباني مع معلومات تؤكد كونها أخف وزنًا من الإصدار الحالي بمقدار 300 جرام، ويعد هذا الأمر لغزًا في الوقت الراهن في ظل عدم وجود أي تصريحات رسمية من قبل Sony.

على الجانب الآخر، تواصل الشركة عروضها الترويجية، وفي حال لم تسنح لك فرصة شراء PS5 بعد، فقد قدمت Sony عرضًا إضافيًا لإغراء اللاعبين لاقتناء المنصة (في حال تمكنوا من إيجادها في الأساس) وذلك من خلال اشتراك Apple TV Plus المجاني.

بدءًا من الآن ولمدة عام كامل، يحصل كل من يقوم باقتناء جهاز PS5 على اشتراك مجاني لخدمة Apple TV Plus لمدة 6 أشهر، وهو عرض حصري على بلايستيشن 5 تحديدًا لا يمكن الاستفادة به إلا من خلال فتح الجهاز وتسجيل الدخول بحساب بلايستيشن وحساب Apple.

للاستمتاع بهذا العرض يشترط على المستخدمين وجود حساب Apple المعني بطريقة الدفع أونلاين، ما يعني تجديد اشتراك Apple TV Plus تلقائيًا بعد انتهاء الفترة التجريبية بالسعر الشهري العادي البالغ 4.99 دولارًا، بينما ينتهي العرض بعد عام واحد من الآن، تحديدًا في 22 يوليو 2022.

لا تقتصر الصفقة على العملاء الجدد، بل يمكن لمشتركي Apple TV Plus الحاليين الاستفادة من العرض أيضًا، طالما أنهم غير مشتركين في الخدمة من خلال عرض المجمع مثل Apple One، كذلك يتوفر العرض للأشخاص الذين يستخدمون بالفعل Apple TV Plus في نسخة تجريبية مجانية.

ias


Source link

شاهد أيضاً

مسرب يؤكد ان لعبة FIFA 23 ستكون مجانية وستدعم اللعب المشترك بين المنصات..

يبدو ان شركة EA ستسير على نهج كونامي مع لعبة eFootball التي ستحل مكان لعبة …

اترك رد