أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / ملخص فعاليات حدث EA Play Live 2021

ملخص فعاليات حدث EA Play Live 2021

انتهت قبل لحظات فعاليات مؤتمر EA Play Live 2021 مع استعراضات لأبرز ألعاب الناشر في الفترة القادمة وإعلانات جديدة، بينما سنحت لنا الفرصة سابقًا لإلقاء نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول، وبعدها بفترة حصلنا على نظرة على فرق التطوير المستقلة، كذلك تعرفنا على كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22، ناهيك من الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22.

والآن نترككم مع ملخص لجميع ما تم الكشف عنه في الحدث الذي استمر لقرابة 40 دقيقة.

الأخبار

الإعلان عن لعبة السباقات GRID Legends

أعلنت شركة Codemasters اليوم بالتعاون مع EA عن GRID  Legends، وهي تجربة قيادة عالية المخاطر تجمع بين الإثارة في رياضة السيارات وتنوع السباق المذهل والقصة الغامرة التي تضع اللاعب في قلب الحدث.

تتميز GRID Legends بسباقات مثيرة لا يمكن التنبؤ بها عبر حلبات السباق التقليدية وحلبات المدينة. تفتخر اللعبة أيضًا بمنشئ السباق الذي سيمكن اللاعبين من اختيار مركبات من فئات مختلطة، زيارة مواقع جديدة مثل لندن وموسكو. سيتم إصدار GRID Legends في عام 2022 على Xbox Series X | S و PlayStation®5، جنبًا إلى جنب مع PlayStation 4 و Xbox One و PC.

الموسم الثاني من Knockout City بعنوان Fight at the Movies

كشف فريق التطوير Velan Studios النقاب عن فعاليات الموسم الثاني من لعبة المنافسات الرياضية Knockout City بعنوان Fight at the Movies، في هذا الموسم، يمكن للمشجعين إحضار حركاتهم إلى مجموعة من الخرائط المستوحاة من الافلام السينمائية مثل Holowood Drive-in وCathedral of Horror.

يمكن للاعبين أيضًا الوصول إلى المباريات الرائجة مع معدات مستوحاة من الأفلام، واستعراض مظهرهم المميز في موسم جديد من League Play، والعديد من العناصر التجميلية التي تظهر لأول مرة، وقوائم التشغيل الجديدة، والمزيد.

تحديد موعد إصدار لعبة Lost in Random

حصلت لعبة Lost in Random على موعد إصدار رسمي في 10 سبتمبر 2021 على PC و Xbox و PlayStation و Switch، حيث يتوجب على اللاعبين تعلم كيفية قلب الاحتمالات لصالحهم بسرعة في هذا العالم حيث يعيش الشجعان فقط.

توفر Lost in Random مزيج فريد من معارك المتفجرة، وتكتيكات تجميد الوقت والقدرات والمهارات المختلفة كما يوضح عرض أسلوب اللعب، و يقول أولوف ريدمالم، المخرج الإبداعي والكاتب الرئيسي في Lost in Random:

عندما بدأنا هذا المشروع لأول مرة، علمنا أننا نريد إنشاء قصة خيالية كانت أكثر قتامة قليلاً مما صنعناه في الماضي؛ انتهى بنا المطاف برسم هذه الشخصيات والمفاهيم المختلفة، كان أحد الجوانب الصعبة التي كان علينا التعامل معها هو تحديد شكل اللعبة – أردنا أن يدور الموضوع وطريقة اللعب حول النرد، ونشعر أن الأمر كله نما بشكل طبيعي جدًا من تلك الفكرة المركزية.

تركز قصة اللعبة على مملكة تحكمها ملكة شريرة، مملكة عشوائية مقسمة إلى ستة عوالم غامضة حيث تملي الحياة بواسطة نرد أسود ملعون. في رحلة Even، سيسير اللاعبون في شوارع الأرض المرصوفة بالحصى الغامضة، ويلتقون بسكانها الذين لا يمكن التنبؤ بهم ويضطلعون بمهام شجاعة من أجل إنقاذ أختها Odd من براثن صاحبة الجلالة.

إطلاق توسعة The Sims 4 Cottage Living

أعلنت شركة EA واستوديو Maxis اليوم عن إطلاق حزمة Cottage Living Expansion Pack للعبة The Sims 4 في جميع أنحاء العالم على أجهزة PC وأجهزة Mac عبر Origin و Steam  و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S و Xbox One.

يتيح لك المحتوى الإضافي الجديد في The Sims 4 Cottage Living إطلاق العنان للإبداع للاستمتاع بسحر ريف Henford-on-Bagley. يمكن لـ Sims اكتشاف وبناء الحياة في قريتها الخلابة، بما في ذلك خيارات النمو وحصاد المنتجات وتربية الحيوانات والتواصل مع الطبيعة.

يمكن أيضًا تربية الحيوانات المنزلية لتلقي الحليب الطازج من الأبقار والبيض من الدجاج وصوف اللاما للحرف اليدوية، اكسب ثقة الثعالب البرية والأرانب وأسراب الطيور للحصول على الهدايا والمساعدة في الحديقة، وشارك في تحدي Simple Living Lot الجديد حيث تتطلب الوصفات مكونات طازجة لكل وجبة. سواء أكان المزارعون يزرعونها، أو يربوها، أو يعلفونها في البرية أو يطلبونها من سوق القرية، فإن المنتجات الطازجة هي الأفضل للجميع.

The post ملخص فعاليات حدث EA Play Live 2021 appeared first on سعودي جيمر.


Source link

شاهد أيضاً

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

Ratchet & Clank: Rift Apart بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا …

اترك رد