أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رسميًا: الكشف عن ريميك Dead Space – قيد التطوير باستخدام محرك Frostbite

رسميًا: الكشف عن ريميك Dead Space – قيد التطوير باستخدام محرك Frostbite

بعد سنوات من الانتظار وشهور من الشائعات والتسريبات، أعلن اليوم استوديو Motive خلال فعاليات بث EA Play Live 2021 أن لعبة الرعب الكلاسيكية Dead Space ستعود مرة أخرى، وذلك من خلال نسخة ريميك أعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء، ويتم تطوير حاليًا بشكل حصري على PC و Xbox Series و PS5.

تطوير اللعبة لأجهزة الجيل الجديد فقط يرفع مستوى الرعب والانغماس إلى مستويات غير مسبوقة للسلسلة من خلال مرئيات وصوت وضوابط مذهلة مدعومة بمحرك لعبة Frostbite، كذلك سيختبر اللاعبون قصة وشخصيات وآليات لعب محسّنة والمزيد بينما يقاتلون من أجل النجاة من كابوس حي على متن سفينة التعدين المشؤمة USG Ishimura، كل ذلك أثناء اكتشاف الغموض المروع لما حدث لطاقم السفينة.

قال فيليب دوشارم، كبير منتجي لعبة Dead Space:

 لقد أحدثت سلسلة Dead Space تأثيرًا كبيرًا على نوع رعب البقاء عندما تم إصدارها قبل 12 عامًا، وقد جئت إلى Motive كمشجع أولاً للعمل على هذه اللعبة على وجه التحديد، لدينا فريق متحمس في Motive يعمل على الريميك الجديد كرسالة حب للسلسلة.

لقد أثارت العودة إلى النسخة الأصلية وإتاحة الفرصة للقيام بذلك على منصات الجيل الجديد حماسة الجميع في الفريق. بينما نتطلع إلى تحديث اللعبة، فقد تواصلنا مع المعجبين المتفانين ودعوناهم لتزويدنا بالتعليقات منذ المراحل الأولى من الإنتاج لتقديم لعبة Dead Space التي يريدونها وليستمتع بها اللاعبون الجدد أيضًا.

في Dead Space، ينطلق المهندس Isaac Clarke في مهمة لإصلاح مركبة فضائية شاسعة مترامية الأطراف، USG Ishimura، قبل أن يكتشف أنه تم ذبح طاقم السفينة وإصابته ببعض الآفات الفضائية، كذلك فقدت نيكول رفيقة إسحاق في مكان ما على متن المركبة الفضائية.

الآن يتواجد إسحاق وحيدًا مع أدواته ومهاراته الهندسية فقط وهو يحاول الكشف عن اللغز الكابوسي لما حدث على متن إيشيمورا، وهو محاصر من قبل مخلوقات معادية تسمى necromorphs، أنها معركة من أجل البقاء، ليس فقط ضد الرعب المتصاعد للسفينة، ولكن ضد عقله المتدهور.

رسميًا: الكشف عن ريميك Dead Space – قيد التطوير باستخدام محرك Frostbite

ias


Source link

شاهد أيضاً

لعبة Detroit Become Human تصبح اللعبة الأكثر مبيعاً لاستديو Quantic Dreams..

لعبة Detroit Become Human أو ديترويت: نحو الإنسانية هي من الألعاب القصصية المميزة التي قدمت لنا …

اترك رد