أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / محتوى Ratchet & Clank قادم للعبة Fall Guys خلال أيام

محتوى Ratchet & Clank قادم للعبة Fall Guys خلال أيام

تم الإعلان في أبريل الماضي عن تأجيل موعد إصدار Fall Guys على Xbox و Switch، وعلى الرغم من أن شعبية اللعبة انخفضت بشكل ملحوظ في الفترة الماضية مقارنة بوقت الإطلاق، إلا أنها ماتزال تقدم منافسات جماعية مثيرة وكوميدية لا مانع من التطرق لها من فترة لآخري.

بحسب الإعلان الأخير من فريق التطوير Mediatonic، ستقدم Fall Guys Ultimate Knockout للاعبين في الفترة القادمة محتوى مميز مستوحى من سلسلة ألعاب Ratchet & Clank حصرية بلايستيشن وذلك بدءًا من 26 يوليو الجاري.

يشهد التعاون المرتقب مجموعة من التحديات التي تظهر لأول مرة للثنائي الأكثر إثارة للجدل في المجرة، حيث سيجد اللاعبين أنفسهم يتسابقون مع الزمن لفتح مجموعة رائعة من أزياء Ratchet و Clank واللافتات والتعبيرات وغيرها من العناصر التجميلية المثيرة.

ينطلق الحدث الخاص بـ Ratchet في الفترة من 26 يوليو حتى 1 أغسطس ويقدم مجموعة من العناصر يمكن شرائها مقابل النقاط، بينما تأتينا تحديات Clank في الفترة من 6 إلى 15 أغسطس 2021 مع مجموعة من العناصر التجميلية المتاحة للشراء مقابل نقاط اللعبة أيضًا.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن إصدار Fall Guys Ultimate Knockout لمنصات Xbox One و Xbox Series و Switch في وقت لاحق هذا الصيف، قبل أن يعود استوديو التطوير Mediatonic ويعلن تأجيل موعد إصدار اللعبة لوقت لاحق لم يتم تحديده بعد، وفي الغالب سيكون خريف 2021.

ias


Source link

شاهد أيضاً

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

Ratchet & Clank: Rift Apart بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا …

اترك رد