أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / البث المباشر لمؤتمر EA Play Live الرئيسي – استعراض Battlefield 2024 و Apex Legends

البث المباشر لمؤتمر EA Play Live الرئيسي – استعراض Battlefield 2024 و Apex Legends

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن سلسلة أحداث EA Play Live Spotlight والتي بدأت في يوليو من خلال نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول، وبعدها بفترة حصلنا على نظرة على فرق التطوير المستقلة، كذلك تعرفنا على كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22، ناهيك من الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22، واليوم موعدنا مع المؤتمر الرئيسي لشركة النشر الأمريكية والذي سيركز على ألعاب Battlefield 2024 و Apex Legends بالإضافة لمفاجآت غير معلنة.

تحدث David Tinson، مدير التسويق بشركة EA، عن سلسلة الأحداث المرتقبة موضحًا:

نستضيف كل عام حدث EA Play Live للتواصل مع لاعبينا، ونستعرض لهم الألعاب التي نعمل عليها بهدف التواصل بصورة أكبر مع الأشخاص المسؤولين عن تلك المشاريع، سينقسم EA Play Live هذا العام إلى سلسلة من الأحداث التي تتيح لك مشاهدة ما تريد مشاهدته. سيكون لدينا حلقات مخصصة للرياضة وألعاب التصويب ومشاريع EA Originals التي ستقودنا في النهاية إلى عرضنا الرئيسي في 22 يوليو

الخميس 22 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية – حدث EA Play Live الرئيسي

تسمح سلسلة أحداث Spotlight لمؤتمر EA Play Live الرئيسي بجعل الألعاب محور التركيز الأهم، مع الكشف عن أساليب اللعب الجديدة، وبعض الهدايا المجانية والمفاجآت الأخرى. حيث سيستضيف Austin Creed نجم WWE الحدث الذي يشمل مفاجآت مختلفة.

سيبدأ الحدث بملخص يستعرض أبرز العناوين، قبل أن يتم استعراض كل عنوان على حدة، وتحديدًا الألعاب التي تمتلك موعد إصدار قريب وليس تلك الألعاب التي تستهدف المستقبل البعيد.

يستمر الحدث لـ40 دقيقة، ويشهد استعراض ألعاب Battlefield 2042 و Apex Legends وأول نظرة على أسلوب لعب Lost in Random، بالإضافة إلى اثنين من العناوين التي رفضت الشركة الحديث عنهما، لذا سيكون عليك الانتظار لمشاهدتهم بنفسك.

أبرز توقعاتنا للحدث

نعلم بالفعل أن الحدث سيركز على ألعاب Battlefield 2042 و Apex Legends مع استعراض أول فيديو لأسلوب لعب Lost in Random، كذلك يفترض أن نحصل على نظرة جديدة على ألعاب EA Original القادمة مستقبلًا، وبالنظر لكون الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22 لم يتضمن أي عرض مطول من داخل اللعبة، دعونا نأمل أن يكون هناك نظرة جديدة على التغييرات التي طرأت على السلسلة.

يتوقع الكشف عن تفاصيل طور اللعب الثالث في Battlefield 2042 والذي يفترض أن يوفر للاعبين خرائط كلاسيكية من الإصدارات السابقة على نطاق أوسع وأكثر إثارة، وهناك أيضًا اثنين من العناوين التي لم يتم الكشف عن هويتها، لذا، دعونا نأمل أن تصدق الشائعات المنتشرة منذ فترة بخصوص الكشف عن جزء جديد من سلسلة Dead Space.

البث المباشر لمؤتمر EA Play Live الرئيسي

ias


Source link

شاهد أيضاً

جزء من قصة Halo Infinite تسرّب على الانترنت، انتبه من الحرق…

Halo Infinite لعبة Halo Infinite قادمة لنا هذا العام والكثيرون يتطلعون لتجربتها نظراً لأهميتها في …

اترك رد