أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / اذا كنت تمتلك جهاز PS5 فاليك هذه الهدية المميزة من شركة Apple, فعلها الان..

اذا كنت تمتلك جهاز PS5 فاليك هذه الهدية المميزة من شركة Apple, فعلها الان..

منصات بث الافلام والاعمال السينمائية اصبحت الان من الاساسيات لكل مهتم بمتابعة جديد عالم السينما والتلفزيون وتعد خدمة +Apple TV واحدة من هذه الخدمات المميزة التي تقدم العديد من المحتوى التلفزيوني الممتع ولكن اذا كنت تمتلك جهاز PS5 فاليك هذه الهدية المميزة من شركة Apple.

حسب ما تم نشره عبر مدونة بلايستيشن الرسمية ابتدأ من اليوم 22 يوليو 2021 وحتى نفس اليوم من العام القادم 2022 يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لمدة 6 شهور متواصلة في خدمة +Apple TV على جهاز PS5 الخاص بك, نعم يشترط ان تمتلك جهاز سوني الجديد من اجل الحصول على هذا العرض المميز.

طريقة تفعيل اشتراك +Apple TV على PS5:

يمكن تفعيل الاشتراك من خلال جهاز PS5 فقط ومن اجل تفعيله عليك اتباع هذه الخطوات:

  • من خلال الواجهة الرئيسية لجهاز PS5 انتقل الى التطبيقات وابحث عن تطبيق +Apple TV واذا لم يكن التطبيق مثبت يمكنك تثبيته من متجر التطبيقات على الجهاز.
  • بعد العثور على التطبيق وفتحة قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الخاص على متجر ابل او قم بنشاء حساب جديد ان لم تكن تمتلك واحد, واتبع خطوات التسجيل حتى النهاية.
  • بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل سيتم تفعيل الاشتراك لمدة 6 شهور بشكل تلقائي حيث يمكنك الوصول الى جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق من ضمنها مشاهدة اخر الافلام والمسلسلات الحصرية وغيرها.

كما اسلفنا يمكنك الحصول على اشتراك مجاني في خدمة +Apple TV خلال سنة من تاريخ اليوم بينما ستتمتع باشتراك مفعل لمدة 6 شهور فقط في الخدمة ويبدو ان سوني قد وضعت في الاعتبار ان الكثير من اللاعبين لم يحصلوا حتى الان على الجهاز لذلك جعلن العرض يمتد لـ 12 شهر حتى يتسنى للكثير الاستفادة منه خلال هذه الفترة وعند انتهاء الاشتراك في الخدمة يمكنك اما تفعيل الاشتراك من خلال دفع مبلغ 5 دولارات او انهاء الاشتراك فيها.

هل تعتقد ان هذا التعاون بين Sony و Apple جيد لمستخدمي جهاز PS5؟


Source link

شاهد أيضاً

لعبة Detroit Become Human تصبح اللعبة الأكثر مبيعاً لاستديو Quantic Dreams..

لعبة Detroit Become Human أو ديترويت: نحو الإنسانية هي من الألعاب القصصية المميزة التي قدمت لنا …

اترك رد