أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / حدث EA Play Live: اليكم مواعيد ورابط البث المباشر والعناوين التي ستتواجد..

حدث EA Play Live: اليكم مواعيد ورابط البث المباشر والعناوين التي ستتواجد..

اليوم سيكون موعدنا مع حدث EA Play Live الذي من المفترض ان نشهد خلاله استعراض العديد عناوين الشركة القادمة هذا العام ابرزها لعبة FIFA 22  و Battlefield 2042 بجانب بعض المفاجأت.

شركة EA قامت بتفويت معرض E3 2021 الذي عقد منتصف الشهر الماضي لذلك نتوقع ان يكون حدث EA Play Live كبير ويوازي مؤتمرها الذي كانت تعقده في المعرض خلال السنوات الماضية.

متى سيبدأ بث حدث EA Play Live؟

الحدث سيبدأ على مرحلتين الاول وهي فعاليات ما قبل الحدث Pre-show والذي سيتم خلالها استعراض مشاهد سريعة من عناوين الشركة كنوع من التشويق للحدث الاساسي الذي سيبدأ في تمام الساعة 8:00 مساء هذا اليوم الاربعاء بتوقيت مكة.

اين يمكن مشاهدة البث المباشر للحدث؟

كالعادة وكون الحدث رقمي بشكل كامل فسيتم نقله من خلال منصات البث الرسمية لشركة EA على كل من اليوتيوب ويمكن متابعة البث في النافذة بالاعلى اومن خلال منصة تويتش وبالطبع سنكون نحن ايضا معكم في تغطيتنا الخاصة عبر الموقع هنا.

ما هي الالعاب التي سيتم استعراضها في حدث EA Play Live؟

لدى شركة EA العديد من العناوين التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة تترقب الجديد حولها ابرز هذه العناوين هي لعبة FIFA 22 التي شوقتنا لها مؤخرا من خلال الكشف عن الكثير من التفاصيل والتقنيات الجديدة التي ستنقل اللعبة الى مستوى اخر على الجيل الجديد ونحن نترقب بشدة اول استعراض لاسلوب اللعب الذي نتوقع ان نلقي عليه نظرة كاملة اليوم, ايضا لعبة Battlefield 2042 التي تعد اقوى عناوين اطلاق النار والاونلاين حيث نتوقع ان يكون هناك استعراض للمزيد من خرائط اللعبة خاصة الخرائط الكلاسيكية التي يعتقد انها ستصدر ضمن حزمة خاصة للعبة.

ايضا نتوقع ان نلقي نظرة سريعة على عدة عناوين من الشركة مثل Madden NFL 22 و The Sims 4 و Apex Legends و Knockout City و Lost in Random.

اما عن التوقعات فحسب الشائعات والتسريبات التي انتشرت في وقت سابق فهناك مصادر اشارة الى نية EA اعادة احياء سلسلة Dead Space سواء من خلال ريميك او ريماستر او ربما Reboot للسلسلة من جديد, ايضا سلسلة Need for Speed التي همشت هذا العام من الشركة وبعد الاستحواذ على المطور Codemasters المختص في تطوير العاب سباقات السيارات حيث نتوقع ان يتولى مهمة اعادة اللعبة الى امجادها وربما يكون الوقت مناسب هذه الليلة للكشف على الاقل عن خطة خارطة الطريق للعبة.

 للأسف أكد فريق التطوير على حسابه على تويتر في وقت سابق أنه لن يستعرض لنا Dragon Age 4 المرتقبة أو حتى Mass Effect الجديدة المنتظرة وأخبرنا أنهم يعملون بجد عليهما.

هل انت متشوق لحدث EA Play Live الليلة؟


Source link

شاهد أيضاً

لعبة Rainbow Six Siege تحصل على طور مستوحى من Extraction..

لعبة Rainbow Six Siege ما زالت مستمرة إلى يومنا هذا بعد مرور عدة سنين على …

اترك رد