أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة Battlefield 1 متوفرة بشكل مجاني لأعضاء Amazon Prime Gaming

لعبة Battlefield 1 متوفرة بشكل مجاني لأعضاء Amazon Prime Gaming

توفرت لعبة Battlefield 4 مجانًا لأعضاء Amazon Prime Gaming في الفترة الماضية، ومؤخرًا تم الإعلان عن عرض مماثل للعبة الحرب العالمية الأولى Battlefield 1 المتاحة مجانًا في الوقت الراهن ولفترة محدودة.

بدءًا من اليوم وحتى 4 أغسطس، يمكن لأعضاء Amazon Prime Gaming الحصول على Battlefield 1 بشكل مجاني لنسخة PC عبر متجر Origin، ولن يتوقف العرض المثير عند هذا الحد، بل يشمل توفر Battlefield 5 مجانًا أيضًا في الفترة من 2 أغسطس وحتى 1 أكتوبر 2021.

بالطبع، يحصل اللاعبين على الإصدار الأساسي من كلا العنوانين، وبالتالي، لن تتضمن Battlefield 1 أي محتويات إضافية مدفوعة صدرت بعد الإطلاق، في حين أن هذا الأمر لا يمثل أهمية كبيرة في Battlefield 5 التي صدرت معظم توسعاتها الرئيسية بشكل مجاني لجميع اللاعبين.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن دعم Battlefield 2042 أعداد ضخمة من اللاعبين على PC و PS5 و Xbox Series تصل إلى 128 لاعبًا في المنافسات الجماعية عبر الشبكة، بينما تدعم إصدارات PlayStation 4 و Xbox One أعداد أقل تصل إلى 64 لاعبًا، وبالتالي، قد تعاني بعض المباريات، خاصة على أجهزة الجيل الحالي، من نقص كبير في أعداد اللاعبين مما يؤثر بالسلب على أداء العنوان، لذا قرر فريق التطوير الاستعانة بالشخصيات الافتراضية التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي (Bots) في المباريات الجماعية.

ias


Source link

شاهد أيضاً

ZTE تطلق هاتف ZTE Axon 30 في الأسواق العالمية في سبتمبر

تعقد شركة ZTE مؤتمرها القادم في شهر سبتمبر لإطلاق هاتف ZTE Axon 30 المميز بكاميرة …

اترك رد