أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مطوري Spider-Man لن يقدمو على صنع عناوين “صعبة” ترضي فئة محددة من اللاعبين

مطوري Spider-Man لن يقدمو على صنع عناوين “صعبة” ترضي فئة محددة من اللاعبين

لاول مرة منذ ان تعرفنا عليهم يخرج استديو Insomniac Games بتصريحات هي الاولى من نوعها وليست من عادتهم ولكنها مفيدة لمجتمع اللاعبين وتعطيهم امل بأنه العاب الاستديو القادمة كسابقتها ستكون موجهة للجميع وليس لفئة معينة من اللاعبين فقط امثال الهاردكور وغيرهم, ادناه سنشارككم ما قاله مطوري لعبة Spider-Man عن هذا الموضوع.

في حديثه إلى موقع Axios Gaming قال مايك دالي مدير استديو Insomniac Games المطور للعبة Spider-Man ما يلي ذكره عن عنوان هذا الخبر:

نتخلص نوعا ما من هذه الحكمة التقليدية بأن الألعاب تحتاج نوعا ما إلى أن تكون صعبة حتى تحصل على الرضا عنها.

هذا لا يعني أن المطورين يتخلصون من مستويات الصعوبة فقد اختاروا تضمين المزيد من الخيارات لأولئك الذين يريدون ببساطة تجربة القصص والإعدادات دون القلق بشأن الموت كل دقيقة, تتيح خيارات إمكانية الوصول أيضا للاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة الاستمتاع بالألعاب الحديثة.

حسنا مشروع الفريق الاخير Rift Apart ليس لعبة صعبة إلا أنها تأتي مع خيار تخطي الألغاز مثل لعبة The Last of Us Part II وغيرها ووفقا لما قاله مايك فإن إضافة القدرة على تخطي الألغاز لم يكن من الممكن تصورها قبل ثلاث إلى خمس سنوات واختتم دالي حديثه قائلا:

لم نعد نفكر في ما الذي سيجعل معظم اللاعبين النخبة يشعرون بالرضا عن أنفسهم؟  وأكثر من ذلك,  ما الذي سيمكن الجميع من الحصول على التجربة التي يريدونها؟ لأن هذا النوع من أهم الاشياء بالنسبة لنا.

بهذه التصريحات يؤكد رئيس الاستديو انهم يركزون على جميع فئات اللاعبين لارضائهم وليس فئة واحدة فقط تعتبر قليلة جدا حتى يتم تصميم لعبة من الصفر لأجلهم بطريقة مشابه لالعاب Souls او لعبة Returnal التي تعد من العناوين الموجهة لطبقة محدد من اللاعبين.

هل توافقونهم الرأي..؟


Source link

شاهد أيضاً

Bladepoint تصل أولاً لجهاز بلايستيشن 5

تم الكشف أول مرة عن لعبة Naraka: Bladepoint خلال حفل توزيع جوائز العام The Game …

اترك رد