أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رسميًا: تغيير اسم سلسلة PES إلى eFootball – الجزء الجديد قادم مجانًا لجميع اللاعبين

رسميًا: تغيير اسم سلسلة PES إلى eFootball – الجزء الجديد قادم مجانًا لجميع اللاعبين

أوضحت الشائعات الأخيرة أن لعبة PES 2022 ستكون مجانية للعب بشكلٍ كامل، كذلك تحدثت عن إمكانية تغيير الاسم الرسمي للسلسلة في الفترة المقبلة، وهي الأخبار التي أصبحت رسمية قبل ساعات بحسب الإعلان القادم على لسان شركة Konami.

أعلنت Konami عن إعادة تسمية سلسلة ألعاب كرة القدم Pro Evolution Soccer إلى eFootball وتأكيد إصدار الجزء القادم بشكل مجاني لجميع اللاعبين على أجهزة الجيل الحالي والسابق و PC بالإضافة لتوفرها على الهواتف الذكية بفضل النسخة المخصصة من محرك Unreal Engine 4.

ستصدر اللعبة أولًا في خريف العام الجاري للمنصات السابق ذكرها، وسيتبعها إصدار خاص بنظامي iOS و Android للهواتف الذكية، بينما أكدت Konami الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص العنوان في الشهر المقبل، وتحديدًا التقنية الجديدة “Motion Matching” والتي تحول النطاق الواسع من الحركات التي يقوم بها اللاعبون على أرض الملعب إلى سلسلة متنوعة من الرسوم المتحركة يتم اختيار الأكثر دقة في الوقت الفعلي لعرضها على الشاشة.

وعد الناشر بإضافة المزيد من المحتوى للعبة بعد توافرها في بداية أغسطس، كذلك تم الإشارة إلى أن المباريات المحلية التي تضم فرق مثل برشلونة ويوفنتوس وبايرن ومانشستر يونايتد ستكون متاحة مجانًا عند الإطلاق، مع دعم ميزة التوفيق لإيجاد المباريات بين أجهزة الجيل السابق والحالي.

في وقت لاحق من شهر أغسطس سيتم تفعيل ميزة اللعب المشترك بين جميع الأجهزة، جنبًا إلى جنب مع وجود طور مخصص لبناء فريقك من البداية على غرار My Club على ما يبدو، بالإضافة للدوريات عبر الإنترنت، ناهيك عن نظام Match Pass الذي يساعد المستخدمين على كسب العناصر واللاعبين من خلال الاستمرار في اللعب.

بحلول فصل الشتاء سيتم دعم اللعب المشترك مع الهواتف الذكية وفقًا لتصريحات Konami، وستنطلق منافسات الرياضات الإلكترونية، كذلك سيتم بيع أطوار اللعب بشكل منفصل حتى يتمكن كل لاعب من التطرق للتجربة التي تستحوذ على اهتمامه.

رسميًا: تغيير اسم سلسلة PES إلى eFootball – الجزء الجديد قادم مجانًا لجميع اللاعبين

ias


Source link

شاهد أيضاً

تفاصيل مواصفات ساعات Galaxy Watch4 وClassic قبل إنطلاق حدث سامسونج

إستعرض موقع WinFuture اليوم تفاصيل مواصفات وصور ساعات سامسونج الذكية المرتقبة Galaxy Watch4 وClassic، قبل …

اترك رد