أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إشاعة: مطور LA Noire The VR Case Files يعمل على لعبة AAA – من نشر Rockstar Games

إشاعة: مطور LA Noire The VR Case Files يعمل على لعبة AAA – من نشر Rockstar Games

لا تتردد Rockstar Games في التعاون مع استوديوهات تطوير خارجية لتقديم مغامرات مميزة للاعبين، كما حدث من قبل مع لعبة LA Noire من Team Bondi، ومع فريق Video Games Deluxe الذي يُشاع تعاونه مع الشركة في الوقت الراهن لتقديم لعبة AAA جديدة.

عمل Video Games Deluxe مع Rockstar في الفترة الماضية على لعبة LA Noire The VR Case Files المخصصة للواقع الافتراضي، ومنذ ذلك الحين، كان الفريق مشغولًا بالعمل على مشروع جديد لصالح الشركة ظهرت حوله تفاصيل جديدة في الساعات الماضية.

بحسب الشائعات التي لم يتم التأكد من صحتها، يعمل الاستوديو الذي يتخذ من سيدني مقرًا له على لعبة AAA للواقع الافتراضي في عالم مفتوح من نشر شركة Rockstar، تشير التوقعات لكونها لعبة GTA 5 مخصصة لتقنية VR أو ربما مشروع جديد كليًا قيد التطوير لجهاز PS VR على PS5 و Oculus على PC.

شهدت الفترة الماضية بحث الاستوديو عن العديد من المطورين بما في ذلك مبرمجين ومصممين ورسام للرسوم المتحركة، بينما لم يكشف عن أي معلومات محددة بخصوص مشروعه الجديد حتى اللحظة.

يشار إلى أن الشائعات السابقة أوضحت أن GTA 6 ستشهد العودة لمدينة Vice City مرة أخرى، ولكن هذه المرة لن تكون في فترة الثمانينيات، وإنما في الزمن المعاصر، حيث ترغب Rockstar Games في التركيز على الوقت الراهن حتى لا تحد من ميزات أطوار اللعب الجماعية عبر الشبكة.

ias


Source link

شاهد أيضاً

هواوي تخطط لإطلاق نموذج جديد من هاتف P50 Pro بمعالج Kirin 9000 5G

أعلنت شركة العملاق الصيني مؤخراً عن سلسلة هواتف P50 التي انطلقت برقاقتي معالج Kirin 9000 …

اترك رد