أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة Assassin’s Creed Infinity ستقدم قصص غنية تحافظ على إرث السلسلة

لعبة Assassin’s Creed Infinity ستقدم قصص غنية تحافظ على إرث السلسلة

شهدت الفترة الماضية الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Assassin’s Creed Infinity من قبل Ubisoft، اللعبة الخدمية التي ستأخذ على عاتقها مهمة إكمال مسار السلسلة بشكل مختلف عوضًا عن الإصدارات الرئيسية كل عام أو عامين، واليوم شاركنا الناشر الفرنسي تفاصيل أكثر بخصوص التزام العنوان بإرث السلسلة من حيث تقديم قصص سردية غنية وممتعة.

تم الكشف عن Assassin’s Creed Infinity من خلال تقرير بلومبرج الذي سبق الإعلان الرسمي بساعات قليلة، وأوضح تطرق اللعبة لفترات زمنية مختلفة من خلال كونها لعبة خدمية في الأساس تحصل على محتوى متجدد بشكل مستمر.

تحدث Frédérick Duguet المدير المالي لشركة Ubisoft خلال فعاليات مؤتمر الأرباح للربع الأول واصفًا Infinity بالمشروع المثير والطموح للسلسلة، وتابع:

Ubisoft ملتزمة بالبقاء وفيه لجوهر سلسلة Assassin’s Creed مع Assassin’s Creed Infinity، ما يعني أننا سنقدم قصص سردية عالية الجودة.

فيما يخص المشروع الجديد الذي يعرف باسم رمزي Infinity، لدينا خطط مثيرة للفترة القادمة ستساعدنا على توسيع نطاق وصول العلامة التجارية لمزيد من اللاعبين مع الحفاظ على إرث AC المعتمد على تقديم تجارب سردية غنية.

ما يزال المشروع في مراحل التطوير الأولية، وسنشارك المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

يشار إلى أن مشروع Infinity project سيضم الألعاب التي يطورها فريق Ubisoft Montreal بقيادة Clint Hocking، وفريق Ubisoft Quebec بقيادة Jonathan Dumont وسيكون تحت إشراف Marc-Alexis Côté.

ias


Source link

شاهد أيضاً

سوني بكل ثقة، نحن نمتلك الان المكونات اللازمة للوصول الى هدف 22 مليون جهاز PS5

سوني ما زالت تكشف عن المزيد من التفاصيل حول خطتها المستقبلية للسيطرة على النقص الحاد …

اترك رد