أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / Netflix تؤكد التوسع في صناعة الألعاب – مع التركيز على ألعاب الهواتف

Netflix تؤكد التوسع في صناعة الألعاب – مع التركيز على ألعاب الهواتف

أوضحت التقارير السابقة أن Netflix تخطط لإضافة ألعاب الفيديو لخدمة البث في الفترة القادمة، وهي التسريبات التي صدقت بالفعل بعدما أعلنت الشبكة بشكل رسمي أنها في المراحل الأولى للتوسع في صناعة ألعاب الفيديو.

أعلنت شبكة Netflix في لقاء المستثمرين الأخير للتحدث عن النتائج المالية كونها في المراحل الأولى للتوسع في صناعة الألعاب بناءً على جهودها السابقة مع المسلسلات التفاعلية مثل Black Mirror Bandersnatch وألعاب Stranger Things.

وقالت الشركة إنه سيتم تضمين الألعاب في اشتراك Netflix للأعضاء دون أي تكلفة إضافية، وستركز في البداية “بشكل أساسي” على ألعاب الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، وتابع بيان الشركة:

ننظر إلى الألعاب على أنها فئة جديدة من المحتوى بالنسبة لنا، على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية.

نحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى بشأن عروض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لدينا ونتوقع مسارًا طويلاً لزيادة الاستثمار والنمو عبر جميع المحتويات التي نقدمها، وبالنظر لكوننا نقترب من عقد من الزمن منذ الاستثمار في العروض والمسلسلات الأصلية لأول مرة، نعتقد أن الوقت مناسب لمعرفة إلى أي مدى يقدر أعضائنا ألعاب الفيديو.

يشار إلى أن Netflix أنتجت العشرات من الأعمال الفنية المستوحاة من ألعاب الفيديو على مر السنين، أبرزها The Witcher و Sonic the Hedgehog و Castlevania و Resident Evil بينما تعمل على أكثر من عمل فني آخر في الوقت الراهن بما في ذلك أفلام سينمائية بالتعاون مع Ubisoft.

ias


Source link

شاهد أيضاً

إلغاء المشروع الأضخم الذي يحمل اسم GTA United بعد 10 سنوات من العمل عليه

GTA United يعتبر “المودرز” أو المعدلين جزء لا يتجزأ من مجتمع GTA طوال تاريخ السلسلة، …

اترك رد