أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / ملخص مؤتمر EA Play الثالث – كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22

ملخص مؤتمر EA Play الثالث – كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22

انتهت قبل لحظات فعاليات البث المباشر لثالث مؤتمرات EA Play، كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22، حيث استضاف المقدم Nick Mizesko كل من Seann Graddy و Tom Lischke و Andre Weingarten من EA SPORTS، للحديث عن مستقبل لعبة كرة القدم الأمريكية وما ينتظر اللاعبين في الإصدار الجديد.

ركز المؤتمر على مساهمات اللاعبين في تطوير Madden NFL 22 وكيف ساعدوا في إضفاء الحيوية على الميزات المطلوبة بشدة مثل طور Franchise و Staff Management والمحرك الجديد.

تغييرات ضخمة بناءً على آراء اللاعبين

تقول EA أنه تم جمع الكثير من التعليقات والآراء من اللاعبين أنفسهم والتي ستظهر بوضوح في اللعبة المرتقبة من خلال متابعة ما تم إنجازه في التحديث الثالث والأخير للعبة Madden NFL 21، مثل إمكانية تغيير X-Factor (قدرات الرياضيين المتميزين)، والتبديلات في مباريات خروج المغلوب والتحكم في توقيع العقود.

ركز فريق التطوير جهوده على طور Franchise من خلال إعادة تصميم القائمة الرئيسية مع التركيز على تقديم المعلومات الصحيحة للاعب، سواء كنت تلعب بصفتك مالكًا أو مدربًا أو لاعبًا.

ترحب باللاعبين الجدد والقدامى

تقدم EA في Madden NFL 22 نظام جديد يمكن اعتباره ناصحًا للاعبين جميعًا، سواء اللاعبين الجدد أو القدامى، وتركز الفكرة على احتضان كل ما يبحث عنه اللاعبين من إرشادات ومعلومات بدءًا ممن ليس لديهم أي فكرة عن طريقة بناء فريق جديد، ووصولًا إلى عاشقي كرة القدم الأمريكية.

كانت EA تبحث أيضًا عن تعليقات من اللاعبين ومنتجي المحتوى لدراسة ما يمكن تعديله في أكثر القنوات والشبكات الاجتماعية تركيزًا على اللعبة، وذلك بهدف زيادة التفاعل وتقديم أفكارًا جديدة ترقى لتطلعات المعجبين.

كيف تبني فريقك وتطور قدرات كل فرد في طاقمك؟

تساعد ميزة Franchise Staff في فهم فريقك بشكل أفضل وما يحتاج إليه، مثل أين تستثمر أو تحسن فريقك للحصول على نتائج أفضل أثناء المباريات، ويعتبر نظام Franchise Staff أعمق من مجرد تعيين المدربين وإقالتهم بشكل عشوائي، بل ستكون قادرًا على تخصيص كل فرد من فريقك من خلال نظام تقدم يشبه ألعاب الأر بي جي، كذلك يمكنك ترقية موظفيك من خلال Talent Trees (تشبه شجرة المهارات في ألعاب تعاقب الأدوار)، وإنفاق النقاط لشراء تعزيزات مختلفة لكل مدرب في طاقمك.

ميزة Game Plan تساعدك على التأقلم مع أسلوب لعب المنافس

تحدث مطوري EA Sports عن ميزة جديدة هي Game Plan والتي يمكنها مساعدة فريقًا على التكيف مع فريق آخر وذلك من خلال دراسة كيف يلعب الفريق المنافس مع السماح للاعب بإجراء التعديلات قبل بدء المباراة، وإذا لزم الأمر، يمكنك تنفيذ تعديلات جديدة في الشوط الأول، وفعل الشيء نفسه في المباريات الجماعية ضد الأصدقاء.

 تدرس ميزة Game Plan كيفية لعب خصومك وبعد خوض عددًا من المباريات، سيكون من الممكن فهم (وحتى التنبؤ) بطريقة لعب أصدقاؤك لمحاولة إنشاء استجابات لأسلوب لعبهم وتعديل الخطة بالطريقة التي تضمن لك التغلب عليهم.

تجربة مختلفة في كل مرة تتطرق لطور Franchise

من خلال التعاون مع اتحاد كرة القدم الأمريكية، يوفر طور Franchise تغييرات مميزة مثل الأحداث المختلفة وكاميرات التصوير الجديدة والتفاعل مع الصحافة والجهات الإعلامية والرد على اسئلتهم، والهدف هو وجود سيناريو مختلف في كل مرة تتطرق فيها لطور Franchise، حيث يمكن أن يصبح أحد اللاعبين مركز فريقك والشخص المسؤول عن اللحظات الحاسمة، بينما يمكن أن تركز التجربة على لاعب مختلف تمامًا في المناسبة التالية التي تتطرق فيها لتلك المنافسات.

تحسينات نظام الكشافة (Scouting)

أمضى Andre Weingarten، المصمم الرئيسي للعبة Madden 22 وقتًا طويلاً في تطوير نظام الكشافة، حيث تم تحسين التجربة بالكامل، على سبيل المثال، عوضًا عن إنفاق نقاط على لاعبين محددين كما كان يحدث سابقًا، ستتخذ الآن قرارات تنعكس على فريقك وتظهر اللاعبين المميزين في اللحظات الحاسمة.

تهدف EA هنا إلى جعل النظام أكثر تشعبًا والتخلص من أي فرصة للملل عند التطرق لنفس الميزة في الموسم الجديد، الآن سيكون لديك فريق من الكشافة يسعون لإنجاز المهمة، ولكل منهم نقاط قوته وضعفه، ويمكنهم أن يكونوا خبراء في إيجاد نوع معين من اللاعبين أفضل من أي شخص آخر.

يمكن للاعب أيضًا التعاقد مع كشافة دوليين أو محليين من خلال البحث في أحد المناطق الأربعة الرئيسية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيستمر الذكاء الاصطناعي في اتخاذ الخيارات بناءً على سلوك ونمو هؤلاء اللاعبين في البطولات التي يشاركون فيها لتقديم أفضل ما يمكن لفريقك.

 ولكن إذا تجاهل الكشافة أحد اللاعبين دون تقييم مدى ملاءمته لفريقك، فإن ميزة Focus Scouting ستوفر الآن معلومات أكثر دقة، وستحصل على أكبر قدر من المعلومات حول اللاعب إذا اخترت التركيز عليه، سواء النتائج التي حققها في دوري الجامعات، أو مدى احتياجه للتواجد في فريقك.

كيف تكتشف المواهب إذا كنت لاعب حديث العهد؟

إذا وجدت الأمور أكثر تعقيدًا مما تظن لكونك مبتدئًا، يمكنك فقط اختيار مكان البحث عن المواهب والتركيز على المباريات التي تخوضها، وعندما يكون لديك نقاط كافية سيخبرك النظام أن الوقت قد حان لاستخدامها (وإلا ستفقدها)، في حال اخترت عدم التفاعل مع النظام، فسيتم تشغيله تلقائيًا للبحث عن المواهب والتعاقد معها دون تدخلك.

يشار إلى أن Madden NFL 22 تصدر في 20 أغسطس لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و PC.

ias


Source link

شاهد أيضاً

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

Ratchet & Clank: Rift Apart بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا …

اترك رد