أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / روكستار تكشف عن ميزة جديدة لـ GTA Online حصرية لنسخ PS5 و Xbox Series

روكستار تكشف عن ميزة جديدة لـ GTA Online حصرية لنسخ PS5 و Xbox Series

في شهر مايو الماضي أعلنت روكستار أن GTA 5 ستصدر على PS5 و Xbox Series X|S نوفمبر المقبل، ولكن حتى الآن لم تكشف عن كل الميزات التي ستقدمها في تلك النسخة والتي يجب أن تكون ميزات ضخمة حتى تقنع اللاعبين بشرائها للمرة الثالثة ربما.

اليوم خرجت روكستار لتكشف للاعبين عبر تويتر عن إحدى المزايا الحصرية التي سيتمتع بها لاعبو جي تي أي أونلاين على الجيل الجديد، فقالت بأنه عند صدور GTA Online على PlayStation 5 و Xbox Series X|S نهاية هذا العام، فإنها ستتضمن منح اللاعبين مجموعة مختارة ومحددة من المركبات والسيارات القابلة للتعديل أو التطوير.

بحيث يمكن للاعبين أن يطوروا قدرات تلك السيارات عبر زيادة سرعتها وإضافة تحسينات أخرى لها. ونوهت الشركة بأن هذه الميزة ستكون حصرية لملاك الجيل الجديد أي أنها لن تتاح لمن يلعب على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

هذا وكانت روكستار قد أكدت بأن لعبة GTA 5 ستصدر على الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل. كذلك تم الكشف بأن النسخة المستقلة من GTA Online ستصدر كذلك في نفس ذلك اليوم أي 11 نوفمبر 2021 على PS5 و Xbox Series X|S، وسيتم منح ملاك بلايستيشن 5 بعض الإضافات أو العناصر الحصرية.

When GTA Online launches on PlayStation 5 and Xbox Series X|S later this year, select vehicles will be upgradable with all new speed improvements and more.

These special upgrades will be available only on PS5 and Series X|S versions of GTAV — stay tuned for more details. pic.twitter.com/R9SS2miSC8

— Rockstar Games (@RockstarGames) July 18, 2021

ias




Source link

شاهد أيضاً

ZTE تطلق هاتف ZTE Axon 30 في الأسواق العالمية في سبتمبر

تعقد شركة ZTE مؤتمرها القادم في شهر سبتمبر لإطلاق هاتف ZTE Axon 30 المميز بكاميرة …

اترك رد