أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / تحديث GTA Online Los Santos Tuners: موعد توفير التحديث, المحتوى والمكافأت..

تحديث GTA Online Los Santos Tuners: موعد توفير التحديث, المحتوى والمكافأت..

يأتي التحديث الصيفي المنتظر لعام 2021 للعبة GTA Online تحت اسم Los Santos Tuners، والذي سيضيف مجموعة كاملة من المحتوى الجديد إلى ساحة السباق بشكل اساسي. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذا التحديث.

التحديث الصيفي السنوي الذي يعد الاضخم دائما هو ما يتطلع إليه لاعبو GTA Online في جميع أنحاء العالم في هذا الوقت من العام. عادةً ما يجلب لهم مجموعة كاملة من الوظائف والمهمات والتحديات الجديدة وبالاضافة الى المركبات والمحتويات الأخرى ليغوصوا في عالم اللعبة الكبير.

هذه السنة ليست مختلفة عن اي وقت مضى, حيث كشفت Rockstar Games بالفعل عن تحديث صيف 2021 الساخن والذي سيُعرف باسم Los Santos Tuners، الذي يضيف لمسة جديدة على مشهد السباق، سيارات جديدة، وغير ذلك الكثير.

إذا كنت تتطلع إلى الغوص من جديد في عالم الجريمة والتحديات وبدء معركة تنافسية ملحمية في سباقات السيارات، فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا التحديث.

متى سيتوفر تحديث GTA Online Los Santos Tuners؟

رغم ان التحديثات الاسبوعية للعبة GTA Online عرف بأنها تصل كل خميس من الاسبوع الا ان روكستار قامت بتغير هذا الموعد مع تحديث الصيف GTA Online Los Santos Tuners كون هذا التحديث ضخم وبالتالي تم اختيار يوم الثلاثاء 20 يوليو (اول ايام عيد الاضحى المبارك, كل عام وانتم بخير) موعد لتوفير التحديث حول العالم.

فيما يخص بالموعد بالتحديد, فلم يتم الكشف عنه حتى الان ولكن نتوقع ان يكون في نفس موعد اطلاق التحديثات الاسبوعية لذلك نتوقع ان يتوفر التحديث يوم الثلاثاء الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة.

صور مضحكة لعيد الاضحى و اجمل نكت و مواقف مضحكة مع خروف العيد

بالطبع سيكون هذا التوقيت ليس مناسب مع اللاعبين العرب كوننا سنكون في مطاردات ومعارك ملحمية مع الخراف والعجول بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ولكن في النهاية سنحصل على نفس المتعة والتجربة, اليس كذلك 🐐😜!!

نظام السمعة الجديد Reputation

مع التحولات الجديدة القادمة إلى ساحة السباق في GTA Online سيتعين عليك كسب نوع جديد من السمعة Reputation المرتبطة بالسباقات لتكوين اسم لنفسك في ساحات المنافسة.

ستكون قادر على القيام بذلك من خلال الدخول الى السباق والفوز بها، والتجول والتواصل مع اللاعبين في Car Meet الجديد وتجربة ساحات الاختبار الجديدة Test Track، وبالطبع من خلال مكافآت تسجيل الدخول اليومية التي ستحصل عليها.

سيعمل نظام السمعة الجديد بشكل مشابه لكيفية الحصول على خصومات على للأسلحة في لعبة GTA Online، ولكن بدلاً من وضع خصومات على الاسلحة ستتمكن من الحصول على خصومات على السيارات والوصول إلى ترقيات جديدة والانضمام إلى سباقات جديدة ايضا.

مركبات جديدة GTA Online Los Santos Tuners

ستقدم روكستار لك ما مجموعه 17 سيارة جديدة في تحديث Los Santos Tuners. هذا بالإضافة إلى حلبات Deadline Arenas، وسباقات Stunt وملتقى LS Car Meets الاجتماعي، والمزيد من التحديات المنافسات التي سيتم إضافتها إلى اللعبة واليك هنا البوم صور واسماء الدفعة الاولى من هذه المركبات التي سيبلغ عددها 10 مركبات ستكون متاحة في المرحلة الاولى عند اصدار التحديث يوم الثلاثاء.

تعرف على LS Car Meet الجديدة

بالإضافة إلى المهام الجديدة التي يمكن للاعبين القيام بها، يضيف التحديث سباقات جديدة عبر الخريطة وسلسلة جديدة من الأحداث تسمى LS Car Meets وهي عبارة عن مساحات اجتماعية ضخمة جديدة حيث يمكن للاعبين استعراض سياراتهم القيمة اما اصدقائهم، ومسابقاتهم إذا ارادوا ذلك. Car Meets هي أيضًا المكان الذي ستظهر فيه جهات الاتصال المشبوهة التي تبحث عن المواهب الجديدة للسباق في أحداث حصرية للحصول على أموال ومكافأت مميزة للاعبين.

سباقات وعقود جديدة

سوف تأتي سباقات جديدة إلى لوس سانتوس بأشكال مختلفة قليلا عن المعتاد. حيث ستكون لديك تجارب وجهاً لوجه مع متسابقين اخرين، وتحديات ملحمية وتحديات زمنية على المسار التجريبي، ولكن ستكون هناك أيضا سلسلة التحديات الجديدة Street Race and Pursuit، بالإضافة إلى سباقات Sprint.

GTA Online Summer Update

في تحديات Street Race and Pursuit ستتم بنفس الطريقة المعتادة لسباقات السيارات ولكن مع تحديد مسارات معينة للسباق بينما في نمط Pursuit او المطاردة فسوف يتعرض اللاعبين خلال المنافسة لمطاردات شرطة لوس سانتوس LSPD لتعطي التحديات مذاق افضل.

اما في سباقات Sprint فهي سباقات مخصصة لأربعة لاعبين حيث يتعين عليهم الانطلاق والعودة الى نفس النقطة بعد انتهاء التحدي.

فيما يتعلق بالعقود فسوف تأتي في شكل عمليات سطو جديدة ومن المحتمل أن تكلف اللاعبين بالعمل على تعزيز وترقية سياراتهم من من خلال التجول في انحاء الخريطة.

هذا هو مجمل تحديث الصيف الجديد GTA Online Los Santos Tuners الذي سيكون متاح غدا الثلاثاء بالطبع نتوقع ان تكون هناك اصلاحات تقنية في التحديث نفسه وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور وصول التحديث والتعرف على التغيرات الجديدة التي ستطرأ على اللعبة حينها.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم وحماسكم حول المحتوى الجديد وما اذا كان يتسحق الانتظار ؟


Source link

شاهد أيضاً

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

Ratchet & Clank: Rift Apart بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا …

اترك رد