أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / يوبيسوفت تشوق للكشف عن لعبة جديدة بعالم Tom Clancy

يوبيسوفت تشوق للكشف عن لعبة جديدة بعالم Tom Clancy

عنوان Tom Clancy يضم تحت مظلته العديد من سلاسل الألعاب لعل أبرزها Splinter Cell اللعبة المنسية من يوبيسوفت والتي دوماً ما يطالب الجماهير بعودتها.

أمس خرجت الشركة الفرنسية لتشوق الجمهور إلى إعلانٍ ما يتضمن الكشف عن لعبة جديدة تقع بعالم Tom Clancy والذي سيتم اليوم 19 يوليو الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

هذا التشويق قد يرفع مستوى الحماس لدى من ينتظر عودة سام فيشر، لكن من واجبنا أن ننوه إلى أن الإعلان قد يكون عبارة عن لعبة جماعية جديدة أو تنافسية. فهل تذكرون الإشاعة حول BattleCat وهي لعبة تنافسية PVP تمزج بين Splinter Cell وDivision؟

باعتقادي هذه هي اللعبة التي سيتم الكشف عنها الليلة فقد تم نشر مقاطع قصيرة وصور لها -أعلاه -، تلك اللعبة ستكون مزيجاً بين عدة ألعاب من يوبيسوفت هي Splinter Cell و Breakpoint و The Division. ويقال بأنها ستضم مجموعة من شخصيات تلك السلاسل الشهيرة وكل شخصية لها طبعاً قدراتها ومهاراتها التي تختلف عن الأخرى.

بالنسبة لأطوار اللعب فيوجد في هذه اللعبة طورين  الأول هو Escort حيث يتعين عليك أن تقوم بإيصال حمولة معينة إلى نقطة محددة والخصم عليه منعك من تحقيق هذه الغاية، أما الطور الآخر فهو Ringleader وهو طور لعب يقوم فيه اللاعب بجمع حلقات من الخصم بعد موته.

هذه اللعبة ربما تندرج ضمن سياسة Ubisoft الجديدة التي تتضمن  التوسع في تقديم تجارب لعب مجانية واستغلال عناوينها الشهيرة بهذا المجال، رغم أنها أكدت بذات الوقت بأنها ستستمر في تقديم ألعاب مميزة كما كان الحال دائمًا.

ias




Source link

شاهد أيضاً

اشاعة: Fortnite ستنتقل الى محرك Unreal Engine 5 ابتدأ من الموسم 8

تم بناء لعبة Fortnite التي صدرت منذ قرابة 4 سنوات باستخدام محرك Unreal Engine 4 …

اترك رد