أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة GTA Vice City تشق طريقها أخيرًا لجهاز Switch – من تطوير اللاعبين

لعبة GTA Vice City تشق طريقها أخيرًا لجهاز Switch – من تطوير اللاعبين

علمنا في الفترة الماضية أن روكستار شنت حملة واسعة ضد Mods ألعاب GTA Vice City و San Andreas وغيرها، وعلى الرغم من أن ألعاب سلسلة العالم المفتوح الكلاسيكية لم تتوفر بشكل رسمي على جهاز Switch، إلا أن هذا الأمر لم يمنع اللاعبين من استمرارهم في مسعاهم طوال الفترة الماضية، ومؤخرًا ظهرت GTA Vice City على جهاز نينتندو الهجين بالفعل.

شهدت الفترة الماضية محاولات مستمرة لجلب ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية لجهاز Switch، بما في ذلك لعبة GTA 3 عن طريق عن طريق الهندسة العكسية لرموز التطوير، ولكن مثل تلك المحاولات كانت غير قانونية وتم إيقافها من قبل الناشر بعد فترة وجيزة.

تجاهلت Rockstar Games إصدار ألعاب GTA على Switch، ولكن رغم ذلك شاهدنا العديد من المحاولات غير القانونية لجلب أبرز ألعاب السلسلة للمنصة، وقامت شركة Take Two في فبراير الماضي بإغلاق مشاريع إعادة تصميم لألعاب GTA 3 و VICE CITY، حيث تم إيقاف مشاريع الهندسة العكسية لتلك الألعاب بعد إرسال الناشر إشعار DMCA الخاص بحقوق الملكية إلى مطوري هذه المشاريع. وبالتالي تم إزالتها من على موقع GitHub حيث كانت متاحة للجميع.

ولكن في الشهر الماضي، عادت إصدارات المعجبين من GTA 3 و Vice City، والمعروفة باسم re3 و reVC وقبل أيام قليلة فقط، تمكن بعض المطورين المستقلين من إكمال نسخة Switch وإطلاقها بالكامل على GitHub.

بحسب تصريحات قائد المشروع aap، لم تعترض شركة Take Two على اللعبة حتى الآن، مؤكدًا أن نسخة Switch غير الرسمية تحقق عائدات للناشر بسبب مطالبتها للمستخدمين بامتلاك نسخة من GTA 3 أو Vice City على الحاسب الشخصي ليتمكنوا من تشغيل إصدار Switch.

ias


Source link

شاهد أيضاً

إلغاء المشروع الأضخم الذي يحمل اسم GTA United بعد 10 سنوات من العمل عليه

GTA United يعتبر “المودرز” أو المعدلين جزء لا يتجزأ من مجتمع GTA طوال تاريخ السلسلة، …

اترك رد