أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة Fortnite تجلب خاصية منتظرة منذ مدة طويلة في التحديث القادم..

لعبة Fortnite تجلب خاصية منتظرة منذ مدة طويلة في التحديث القادم..

تستمر شركة ايبيك في تحسين تجربة اللعبة في لعبتها الطويلة الامد Fortnite واحد التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة في التحديث التالي ربما انتظرها الكثير من محبي اللعبة على مختلف المنصات وهي خاصية وضع لاسلحة والادوات في الخانة المفضلة “Preferred Slot Item Type“.

شركة ايبيك لم تكشف عن هذه التفاصيل بشكل رسمي حتى الان ولكن المسرب المعروف بدقة تسريباته حول اللعبة HypeX شاركنا تغريدة علق فيها على تغريدة قديمة نشرت له في شهر يونيو الماضي من خلال معلومات حصل عليها من مصادره الخاصة قال فيها:

تعمل Epic على الأرجح على إعداد لوضع أنواع العناصر تلقائيًا في الفتحة التي تريدها، على سبيل المثال عندما تلتقط بندقية ستضعها تلقائيًا في الفتحة رقم 3 أو أيهما تريد. يتم العمل على ميزة “Preferred Slot Item Type” منذ التحديث 17.00!

23 يونيو 2021

اليوم يعود HypeX ليقتبس التغريدة المذكورة ويؤكد ان هذه الميزة الجديدة ستتواجد في التحديث القادم للعبة Fortnite مؤكد انه هو الوحيد الذي تحدث عن الامر من قبل والان هذه المعلومات ستصبح حقيقة خلال الايام القليلة القادمة.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني انه من خلال اعدادات اللعبة ستقوم بتحديد الخانة التي تريد مثلا لسلاح الشوت غان ان يكون فيه بشكل اساسي ولنفترض انك اخترت الخانة رقم “2” لتكون المكان الاساسي لهذا السلاح فعند العثور عليه في اللعبة ستجد السلاح يظهر في الخانة رقم 2 وحتى اذا كانت الخانات الاخرى فارغة والخانة رقم 2 تحتوي على سلاح مسبق فسوف يتحرك هذا السلاح الى احد الخانات الفارغة ويظهر سلاح الشوت غان في الخانة المحدد, اي اننا يمكن ان نختصر التعرف بعبارة “السلاح المفضل في المكان المفضل”

Preferred Item Slots Release NEXT Update! (All v17.20 Bug Fixes/News!) - YouTube
مصدر الصورة: يوتيوب

بالطبع يبقى الامر غير رسمي حتى الان ورغم ان المصدر له مصداقيته بين مجتمع اللعبة ولكن سننتظر حتى يتم الاعلان رسميا عن التحديث القادم للعبة والذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة.

لعبة Fortnite متوفرة على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء اجهزة ios التي ما زالت اللعبة محجوبة عليها بسبب الخلاف القضائي بين شركتي ايبيك وابل الذي بدأ العام الماضي.

هل تعتقد ان خاصية Preferred Slot Item Type الجديدة ستكون محل ترحيب من جمهور اللعبة, اذا كنت انت من لاعبي Fortnite شاركنا رأيك حول هذه الخاصية ومدى تأثيرها على اسلوب اللعب وتحسين التجربة؟




Source link

شاهد أيضاً

جامعة تستخدم تقنية “هولوغرام” لتجسيد شخصيات أمام طلابها دون حاجة لوجودهم

هذا ما سيكون عليه مستقبل التعلم بالنسبة للطلاب الذين يلتحقون بمهنة الرعاية الصحية في جامعة …

اترك رد