أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رئيس Valve: تحديد سعر Steam Deck كان صعباً ولكنه بغاية الأهمية

رئيس Valve: تحديد سعر Steam Deck كان صعباً ولكنه بغاية الأهمية

يوم أمس فجرت Valve مفاجأة كبيرة للغاية عندما أعلنت عن جهاز Steam Deck منصة محمولة قادمة في ديسمبر، والذي يمكنه أن يُشغل خدمة Xbox Game Pass بشكلٍ طبيعي.

سعر أرخص نسخة من الجهاز سيكون 400 دولار أي أغلى بـ 50 دولاراً من سعر نينتندو سويتش أوليد المعلن حديثاً، واليوم تحدث Gabe Newell عن موضوع تسعير الجهاز، فقال بأنهم اتبعوا سياسة تسعير عنيفة للغاية بحسب وصفه.

فالسعر عامل حساس جداً بالنسبة للمنافسة في سوق الأجهزة المحمولة، وأضاف بأن فالف أرادت أن تتأكد من أن لاعبي الحاسب يمكنهم الحصول على الجهاز بسعر ملائم وبنفس الوقت يشعرون بأنهم يحصلون معه على أداء مرضٍ.

على سلم أولويات فالف كانت الأداء وجودة التجربة هي بالمقام الأول ثم يأتي في المرتبة الثانية عامل السعر، ورغم ذلك وضعت السعر في الحسبان منذ المرحلة الأولى لإنتاج الجهاز، وواجهوا صعوبة في إيجاد توازن بين السعر المقبول والأداء الجيد.

من ثم قال بأن التسعير كان صعباً وليس بالأمر السهل ولكنهم أرادوا أن يكون السعر ممتازاً على المدى الطويل دون أن يتم التضحية بمزايا أخرى مثل التصميم الاحترافي والأداء وغيره من الأمور.

هذا ونذكر بأنه لا يمكن للمستخدمين تغيير وحدة التخزين الداخلية ولكن تأتي كل منصة مع منفذ مخصص لبطاقات SD يتيح للاعبين استخدام بطاقات تخزين خارجية بالمساحة التي يحتاجونها. ويبلغ سعر نسخة سعة التخزين البالغة 64 جيجابايت 399 دولارًا أمريكيًا، و 529 دولارًا لطراز 256 جيجابايت، في حين أن الطراز الخاص بمساحة 512 جيجابايت يتوفر بسعر 649 دولارًا.

للمزيد من التفاصيل حول الجهاز ندعوكم للاطلاع على مقالنا المفصل حوله بعنوان “40 معلومة عن جهاز Steam Deck الجديد!

ias


Source link

شاهد أيضاً

هواوي تخطط لإطلاق نموذج جديد من هاتف P50 Pro بمعالج Kirin 9000 5G

أعلنت شركة العملاق الصيني مؤخراً عن سلسلة هواتف P50 التي انطلقت برقاقتي معالج Kirin 9000 …

اترك رد