أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / أحد لاعبي The Last of Us 2 يكتشف إمكانية قتل Abby لـ Tommy باللعبة

أحد لاعبي The Last of Us 2 يكتشف إمكانية قتل Abby لـ Tommy باللعبة

رغم مضي عام كامل على طرح The Last of Us 2 إلا أننا لغاية الآن نكتشف أموراً لم نكن نعرفها عن اللعبة، فمثلاً مخرجها أخبرنا من مدة بأن أشهر مشاهد اللعبة كان مستلهماً من حادثة حقيقية!.

ولعل أكثر ما يثير الحماس هي تلك الأسرار المخفية التي لم يخبرنا المطور عنها ويترك اللاعب ليكتشفها بنفسه أثناء اللعب، فبعد أن أن نجح أحد لاعبي The Last of Us 2 باكتشاف خدعة أو مهارة لـ Ellie لم يُخبرنا بها المطور تتعلق بأحد عناصر أسلوب اللعب. اليوم لدينا اكتشاف مثير آخر والذي قد يغير مجرى القصة إن لم يكن ناجم عن خطأ تقني طبعاً. الفقرات التالية قد تتضمن حرقاً للعبة.

حيث ذكر اليوتيوبر Speclizer بأنه عثر على سر أثناء اللعب يتعلق بمشهد المطاردة بين القناص تومي شقيق جول وبين آبي، في ذلك المشهد كما رايتم باللعبة تحاول آبي الوصول إلى تومي الذي كان يترصدها مع زميلها ضمن أحد المباني.

اليوتيوبر قال بأنه في ذلك المشهد لو قام اللاعب بالاندفاع نحو مكان تواجد تومي قبل أن يقوم الأخير بإغلاق الباب وتمكنت آبي من التزحلق تحت الباب قبل إغلاقه يمكن لها أن تواجه تومي وتجهز عليه بالفعل.

طبعاً لا نعلم لو حدث ذلك كيف سينعكس على القصة والأحداث للعبة فهل سيتم إزالة تومي من كل المشاهد بعد ذلك أم سيعيدنا المطور لمشهد المطاردة مجدداً، هذا ما لم يخبرنا به اليوتيوبر.

ومن الأمور التي عرفناها مؤخراً عن اللعبة أنها كانت تمتلك نهاية أسعد قليلًا مما حصلنا عليه.

ias


Source link

شاهد أيضاً

استيديو Insomniac يختبر أقراص Gen4 على تحديث PS5 الجديد ويعطينا رأيهم..

Ratchet & Clank: Rift Apart بعد ان اطلقت سوني تحديث PS5 الجديد الذي يمر حاليا …

اترك رد