أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / اكسبوكس يروّج لـ Game Pass و xCloud باستخدام وحدة تحكم بلايستيشن..

اكسبوكس يروّج لـ Game Pass و xCloud باستخدام وحدة تحكم بلايستيشن..

فريق اكسبوكس معروف بطرق الترويج الممتعة والمثيرة للاهتمام والمضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً مؤخرً مع أغنية All-4-One الجديدة التي سيطرت على تويتر مع نشرها. مؤخراً نشر الفريق صورة جديدة للترويج لخدمة Game Pass و xCloud.

حساب خدمة Xbox Game Pass الرسمي على تويتر شاركنا صورة نرى فيها لعبة Sea of Thieves العائدة بقوة وهي تعمل على تابلت باستخدام خدمة xCloud السحابية ولكن هذا ليس كل شيء، يتم اللعبة باستخدام وحدة تحكم بلايستيشن 4 DualShock ولا يوجد أيّ منتج من اكسبوكس في الصورة بجانب اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، نص التغريدة مأخوذ من أغنية Photograph الكلاسيكية من Nickelbeck.

هذه بالفعل طريقة ترويج مثيرة للاهتمام وطريفة بذات الوقت ويمكننا أن نرى أيضاً أنها موجهة للاعبي بلايستيشن وجذبهم إلى تجربة خدمة Game Pass و xCloud وتظهر لهم أنّه لا يوجد داعي لشراء جهاز من اكسبوكس. انا دائماً استمتع بمنشورات فريق منصات التواصل الاجتماعي الخاص باكسبوكس وأهنئهم على طاقتهم ومجهودهم!

مايكروسوفت أكدت لنا مراراً وتكراراً أنها تهدف لجمع مجتمع اللاعبين وتسهيل عملية الوصول لألعابهم وبالفعل مجتمع اللاعبين سعيد جداً بما تقدمه الشركة للاعبين وشخصياً أرى توجهها ممتاز جداً لقطاع الألعاب.

هل تمكنتم من تجربة خدمة xCloud؟ أخبرونا في التعليقات ادناه ولا تنسوا الإطلاع على الألعاب القادمة إلى Game Pass هذا الشهر عبر الضغط هنا!




Source link

شاهد أيضاً

لعبة Forza Motorsport 7 ستختفي من المتاجر الشهر المقبل، لنقل وداعاً..

Forza Motorsport 7 لعبة Forza Motorsport 7 هي واحدة من أكثر ألعاب السلسلة المحبوبة واستديو …

اترك رد