أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / يمكنك الآن لعب Dark Souls 3 بـ 60 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس..

يمكنك الآن لعب Dark Souls 3 بـ 60 إِطاراً بالثانية على اكسبوكس سيريس..

لعبة Dark Souls 3 هي من الألعاب المحبوبة للغاية من قبل محبي النمط ومحبي ألعاب FromSoftware وفي حال كنت تخطط للعبها مجدداً أو لأول مرة، ستصبح اللعبة أجمل حيثُ تم الإعلان عن دعمها من قبل تقنية FPS Boost التي ترفع من عدد الإطارات بألعاب التوافق المسبق.

حساب اكسبوكس الرسمي على تويتر أكّد لنا أنّ اللعبة باتت تدعم الآن اللعب بستين إِطاراً بالثاني على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. يجدر بالإشارة إلى أنك تحتاج إلى إعادة تشغيل النظام بعد تحديث اللعبة للحصول على أفضل تجربة.

وفقاً لجيسون رونالد، المدير الشريك لإدارة البرامج في اكسبوكس، إضافة FPS Boost للعبة تطلب تقنية جديدة تماماً وفريدة من نوعها لـ Dark Souls 3 حتى عملت بستين إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. شكراَ أيضاً كل من FromSoftware و Bandai Namco على دعمهما لاكسبوكس.

فريق Digital Foundry المخضرم في تحليل أداء الألعاب حصل على وصول مسبق لتجربتها وأخبرنا أنّ النتيجة ممتازة حيثُ تعمل بستين إِطار بالثانية دون هبوط ملحوظ ولكن للأسف الشديد، ما زالت اللعبة تعمل بوضوح اكسبوكس وان، أيّ 900 بيكسل. بالطبع هذه المشكلة ليست من اكسبوكس سيريس حيثُ نحن نعلم أنّ الجهاز قادر على تشغيلها بسهولة على وضوح أعلى.

بالنهاية FPS Boost ترفع الإِطارات فقط وليس الوضوح ولكن على الرغم من ذلك، النتيجة ممتازة وستصبح اللعبة أكثر متعة الآن. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تعمل بوضوح 1080 بيكسل وستين إِطار بالثانية على بلايسيتشن 5 حيثُ حصلت على تحديث على بلايسيتشن 4 برو في السابق رفع من حد الإِطارات الذي كان ثلاثين فقط.

هل تخططون للعب Dark Souls 3؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!




Source link

شاهد أيضاً

مصدر: سوني ستعلن عن Metal Gear Solid و Silent Hill جديدة قريباً جداً..

سوني وليس كونامي سوف تعلن عن اجزاء جديدة من كل من Metal Gear Solid و …

اترك رد