أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إعلان ترويجي للعبة Cyberpunk 2077 يشوقنا لأضخم تحديثاتها القادم قريباً

إعلان ترويجي للعبة Cyberpunk 2077 يشوقنا لأضخم تحديثاتها القادم قريباً

بعد إطلاق تحديث 1.23 الجديد للعبة Cyberpunk 2077 نجح CD Projekt Red بإعادة لعبته هذه إلى متجر بلايستيشن بشكلٍ رسمي.

ولكن يبدو بأن جهود الفريق لن تقف عند هذا الحد هو ما زال يريد تحسين التجربة وتقديم إضافات وعد بها الجمهور من قبل. فاليوم تم رصد إعلان ترويجي للعبة انتشر عبر YouTube و Instagram يحمل بعض العبارات المثيرة التي قد تعطينا لمحة عن خطط الفريق القادمة.

حيث تضمن الإعلان عبارة  “biggest update yet” أي أن أضخم تحديثات اللعبة قادم قريباً، ومن ثم ظهرت عبارة “more to come” أي المزيد قادم وهذا اعتبره البعض تلميح وتشويق من المطور البولندي عن قرب إطلاق أو الإعلان على الأقل عن تقاصيل المحتويات الإضافية والتوسعة التي ينوي طرحها للعبة.

قبل نهاية يونيو الماضي صرح رئيس CD Projekt بأن أداء سايبر بانك 2077 وصل إلى “مستوى مُرضٍ”.

لقد وصلنا إلى مستوى مُرضٍ في هذا الصدد، عملنا أيضًا على تحسين مستوى الجودة، ونحن سعداء جدًا بذلك. قمنا بالتخلص من الأخطاء ومواطن الخلل البصرية وسنواصل عملنا في الفترة القادمة، وبمرور الوقت، سنقدم أيضًا تحسينات على أنظمة اللعب التي تناولها اللاعبون في الفترة الماضية.

هذا ونذكر بأنه على الرغم من عودة Cyberpunk 2077 أخيرًا إلى متجر بلايستيشن، بعد ستة أشهر من سحب العنوان وإيقاف بيعه بسبب حالة الإطلاق الكارثية خاصة على أجهزة الجيل السابق. حذرت Sony من أن شراء اللعبة لمنصة PS4 الأساسية “غير موصى به” في الوقت الراهن.

ias


Source link

شاهد أيضاً

أشهر تطبيقات ويندوز.. “الرسام” يحصل على وجه جديد

تعيد شركة مايكروسوفت تسليط الضوء على تطبيق الرسام paint لنظام التشغيل الجديد، مما يمنحه مظهراً …

اترك رد