أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / بعد التلميح أمس – مايكروسوفت تؤكد رسمياً دعم Dark Souls 3 لـ FPS Boost

بعد التلميح أمس – مايكروسوفت تؤكد رسمياً دعم Dark Souls 3 لـ FPS Boost

يوم أمس قامت مايكروسوفت بالترويج لميزة FPS Boost على Xbox Series باستخدام لعبة Dark Souls 3 حيث قام حساب Xbox إيطاليا عبر إنستجرام يحذف صورة بعد نشره لها والتي تُظهر لنا لعبة Dark Souls 3 كأحد الألعاب التي ستدعم 60 إطاراً في الثانية من خلال تلك الميزة.

لكن كما قلت الحساب سرعان ما حذف الصورة، واليوم خرجت اكسبوكس لتعلن رسمياً بأن Dark Souls 3 انضمت لقائمة الألعاب المحسنة عبر ميزة FPS Boost على أجهزة Xbox Series X|S.

وبفضل هذه الميزة ستعمل اللعبة الآن على اكسبوكس بسرعة 60 إطار بالثانية مع دقة 900p، فهذه الميزة مهمتها الأساسية هي مضاعفة الإطارات.

فريق Digital Foundry التقني شارك الجمهور تجربته للعبة بعد دعمها للميزة تلك ووصف التجربة بالقول “أداء لا تشوبه شائبة”.

ميزة FPS Boost انطلقت في أبريل مع ألعاب EA Play التي دعمت 120 إطارًا واستمر الدعم إلى أن وصلت القائمة لـ74 لعبة تدعم تلك الميزة في الوقت الراهن.

تعمل ميزة FPS Boost على جعل الألعاب أكثر سلاسة من الناحية المرئية، مما يؤدي إلى تجربة لعب أكثر شمولاً. لقد دخلنا في شراكة وثيقة مع المطورين لتعزيز التجربة مع الحفاظ على الهدف الأصلي للعبة. وعلى الرغم من أن هذه التقنيات الجديدة لا تنطبق على جميع الألعاب، إلا أنها يمكن أن تدفع محركات الألعاب لتقديم تجربة سلسة بشكل أسرع مما قد تقدمه اللعبة الأصلية بسبب قيود الأجهزة في ذلك الوقت.

ias




Source link

شاهد أيضاً

عشاق لعبة الرعب Dead Space يصنعون خوذة ودرع بطل السلسلة المهندس إسحاق كلارك

يعتبر بطل الأجزاء الثلاثة المهندس الميكانيكي”Isaac Clarke” إسحاق كلارك أيقونة السلسلة Dead Space، وهي شخصية من …

اترك رد