أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مايكروسوفت تعلن بث Xbox Games Showcase Extended في 17 يونيو

مايكروسوفت تعلن بث Xbox Games Showcase Extended في 17 يونيو

استطاعت مايكروسوفت أن تقدم مؤتمراً ناجحاً في E3 2021 على الأقل أفضل من أي مؤتمر سابق للشركة في السنوات الأخيرة، وطبعاً وجود بيثيسدا أعطى المؤتمر زخماً أكبر. حتى أن رؤساء استوديوهات PlayStation يقاموا بتهنئة Xbox على نجاح مؤتمر E3 2021.

لكن رغم ذلك هناك بعض الألعاب لم يتم استعراضها في الحدث ويبدو بأنها غير جاهزة بعد وتحتاج لوقتٍ أطول بالتطوير. لكن مع كثرة الأسئلة عن تلك الألعاب فمايكروسوفت كما يبدو قررت أن تزودنا بتفاصيل حول عمليات تطويرها.

حيث أعلنت عن بث جديد يحمل اسم Xbox Games Showcase Extended يستضيفه Parris Lilly من Kinda Funny يوم الخميس 17 يونيو الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.

هذا الحدث سيشهد معه لقاءات مع مختلف فرق التطوير التابعة للشركة مثل Double Fine, Obsidian, Ninja Theory, Rare للحديث عن مشاريعهم قيد التطوير.

يأتي هذا بعد انتشار أنباء أمس تقول بأن حصريات Xbox مثل Fable و Perfect Dark لن تصدر قبل 2023. وبأن Everwild قادمة في 2024 وهذا بعد أن تم إعادة العمل عليها من الصفر.

تأتي المعلومات الجديدة من مصدر معروف باطلاعه على خطط Xbox وهو الصحفي Jeff Grubb، والذي يدعي أن الألعاب الرئيسية المعلن عنها في الفترة الماضية مثل Fable من Playground Games و Perfect Dark من استوديو The Initiative و Avowed من Obsidian لن ترى النور قبل حلول عام 2023 على أقل تقدير، وبالتالي يتوقع غيابها عن الأضواء لفترة.

تصريحات الصحفي لم تتوقف عند هذا الحد، بل أكد أن خطة الإصدار طويلة الأمد تشمل أيضًا لعبة Contraband المعلن عنها مؤخرًا والعنوان الجديد من استوديو The Coalition و Senua’s Saga Hellblade 2 ولعبة استوديو inXile Entertainment القادمة ومشروع Compulsion Games الجديد، وجميعهم قادمين في 2023 على أقل تقدير.

ias




Source link

شاهد أيضاً

مسرب يؤكد ان لعبة FIFA 23 ستكون مجانية وستدعم اللعب المشترك بين المنصات..

يبدو ان شركة EA ستسير على نهج كونامي مع لعبة eFootball التي ستحل مكان لعبة …

اترك رد