أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / ميازاكي مخرج Elden Ring يشاركنا تفاصيل جديدة حول الطقس والتخفي وأكثر..

ميازاكي مخرج Elden Ring يشاركنا تفاصيل جديدة حول الطقس والتخفي وأكثر..

لعبة Elden Ring هي من أكثر الألعاب التي ينتظرها اللاعبون حيثُ مِنذُ الإعلان عنها قبل عامين واللاعبون يتطلعون جداً لتجربتها. مؤخراً خلال حدث Summer Game Fest حصلنا على عرض جديد أسعد مجتمع اللاعبين ومن بعد ذلك بدأت المعلومات بالانهيال علينا. مؤخراً، شاركنا المخرج تفاصيل جديدة حول اللعبة.

في مقابلة مع مجلة Famitsu اليابانية (عبر VGC)، تحدث مخرج اللعبة هيديتاكا ميازاكي المحبوب والغني عن التعريف عن الطقس وأهميته والسفر السريع والتخفي. في كلامه، قال المخرج أنّ الطقس سيتغير بالوقت الفعلي باللعبة “وسيكون له تأثير على اللعبة”. أضاف أيضاً:

على سبيل المثال، إذا كان الوقت ليلاً فستكون أنت وأعدائك أقل وضوحاً لبعضكما البعض، مما سيغير طريقة التقدم للأعداء ومهاجمتهم. هناك أيضاً آثار خاصة تكون أكثر وضوحاً بالليل.

في ذات المقابلة، أخبرنا أيضاً أنّ نظام السفر السريع سيتواجد في Elden Ring حيثُ قال أنّه بالطبع يريد أن يستمتع اللاعبون في جانب الاستكشاف بأنفسهم ولكن يريدون أيضاً تسهيل عملية اللعب. سيتمكن اللاعبون أيضاً من تخصيص وصناعة الأسلحة خلال تجولهم في  العالم.

علاة على ذلك، قال ميازياكي أنّ اللعبة المرتقبة تحتوي على نظام تسلل وتخفي بسيط يمكّن اللاعبين من الاختباء بين الأشجار والانقضاض على الأعداء. أخبرنا أيضاً أنّك لن تتمكن من ركوب الأحصنة في النمط الجماعي وأنك ستحتاج لحوالي الثلاثين ساعة لإنهاء اللعبة “دون عمل الكثير من الرحلات الجانبية”.

هل أنتم متشوقون لتجربة Elden Ring؟ ما رأيكم في تصريحات المخرج؟ شاركون في التعليقات أسفل الخبر!


Source link

شاهد أيضاً

اكتفجن تعلن عن جزء جديد من لعبة Call Of Duty Mobile تحت التطوير..

Call of Duty: Mobile كشفت شركة اكتفجن اليوم عن نتائج ربعها المالي الثاني والذي رافقه …

اترك رد