أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / كل ما ترغب في معرفته عن الموسم الرابع من Black Ops Cold War و Warzone‎

كل ما ترغب في معرفته عن الموسم الرابع من Black Ops Cold War و Warzone‎

شهدت الفترة الماضية تأسيس فريقاً لتطوير لعبة Call of Duty Mobile جديدة بتصنيف AAA، في نفس الوقت، يستمر دعم Call of Duty Black Ops Cold War و Warzone دون توقف حيث تفصلنا ساعات قليلة على إنطلاق فعاليات الموسم الرابع، وإليكم كل المعلومات التي تحتاجون لمعرفتها قبل توافره رسميًا.

يضم هذا الموسم ذو المحتوى المجاني على PC و Xbox و PlayStation أربع خرائط لطور اللعب الجماعي وخمسة أسلحة جديدة ومناطق مهمة جديدة في فردانسك ومهمة جديدة في نمط التفشي التي تمهد الطريق لتقديم خريطة الزومبي المجانية الجديدة في أثناء هذا الموسم… مرحبًا بك في الموسم الرابع.

كل هذا يمهد الطريق لحرب جديدة قادمة مباشرة من المدار في الموسم الرابع في Black Ops Cold War و Warzone، التي تصل جميع أنحاء العالم رسميًا في يوم 17 يونيو. سيتاح هذا الموسم بعد تحديثات Black Ops Cold War في 16 يونيو في السابعة صباحًا بتوقيت السعودية، وفي 17 يونيو في السابعة صباحًا بتوقيت السعودية بالنسبة لـWarzone.

 محتوى WARZONE و BLACK OPS COLD WAR:

يبدأ الموسم بفعالية السقوط العظيم!

مع بداية الموسم الرابع، سيتحتم عليك العثور على محدد الأقمار الصناعية في فعالية “السقوط العظيم” لكسب مكافآت حصرية لملفك العالمي عبر Black Ops Cold War و Warzone.

ثلاثة عملاء جدد، بما فيهم واحد من مقر ريكويوم الرئيسي

يضيف حلفي الناتو ووارسو التعزيزات لصفوفهما الأمامية قبل منتصف الموسم. وعندها سينضم صديق مألوف للملحمة، منهم: جاكل من حلف وارسو (أسبوع الإصدار)، صلاح: الناتو (في الموسم)، ويفر: الناتو (ضمن الموسم).

احصل على العميل جاكل لتلعب به في Black Ops Cold War وWarzone عند المستوى 0 في تذكرة قتال الموسم الرابع وافتح هيئة إضافية فائقة الندرة للعميل جاكل عند المستوى 100. احصل على صلاح وويفر كجزء من باقة متجر الموسم الرابع.

 خمسة أسلحة جديدة مجانية

عندما يبدأ الموسم الرابع، ستحتاج إلى ترسانة أسلحة أكبر… وستجدها في تذكرة القتال بكل تأكيد. اشهد قوة سلاحي تذكرة القتال وثلاثة عناصر أسلحة قابلة للفتح ستتاح خلال الموسم:

MG 82 – رشاش خفيف، C58 – سلاح رشاش، مسدس المسامير – خاص، OTS 9 – مسدس رشاش، صولجان – قتال يدوي.

محتوى BLACK OPS COLD WAR مجاني:

أربع خرائط لطور اللعب الجماعي

استكشف أربع خرائط لطور اللعب الجماعي، بداية من صحارى الجزائر وحتى البحار الشاسعة والقتال على يخت فاخر.

الخرائط هي Collateral مع Collateral Strike و Amsterdam و Hijacked و Rush.

طور لعب جماعي جديد وعودة طورين مفضلين للاعبين

ادعُ الفرقة بأكملها. نحتاج إلى كل العملاء لتأمين محدد الأقمار الصناعية في أكبر خرائط Black Ops Cold War، وإن كنت مستعدًا للقتال، فقم بتلقيم طلقة واحدة في المخزن وحارب لتكون آخر عميل على قيد الحياة.

الأطوار هي: الفرق المتعددة: محدد الأقمار الصناعية، طلقة واحدة في المخزن، الاستيلاء على الراية.

سكورستريك جديد: المدفع اليدوي

تدعو الشدائد إلى اتخاذ تدابير يائسة، وبالطبع يعلم اللاعبون الذين أتموا هذه المهمة في طور القصة لـBlack Ops Cold War مدى قوة المدفع اليدوي.

 بالنسبة لطور الزومبي:

مرحبًا في حديقة الحيوانات: منطقة نمط التفشي الجديدة ومهمة رئيسية ومعلومات في طور الزومبي

عند إطلاق الموسم الرابع، قم بإعداد فرقتك جيدًا للقتال بشراسة في منطقة نمط التفشي الجديدة في أعماق جبال الأورال التي تقع في حديقة حيوانات اجتاحها الزومبي. لا تدع الزومبي ينالون منك في أثناء إكمالك للأهداف واكشف عن معلومات قصة الأثير المظلم الجديدة واعثر على فعاليات عالمية جديدة. ومَن يدري؟ فربما سيصل الأوردا عندما تعود إلى حديقة الحيوانات في الجولات اللاحقة.

محتوى WARZONE مجاني:

ربما قد فشلت خطة برسيوس لتنشيط الخلايا النائمة ولكن فردانسك ’84 لا تزال بقعة مليئة بالقتال والإثارة، خاصةً مع بداية الموسم الرابع في Warzone و Black Ops Cold War.

مناطق مهمة جديدة:

مواقع تحطّم القمر الصناعي: سقطت العديد من الأقمار الصناعية وتحطمت على أرض فردانسك، ويتعين عليك أنت وفريقك التحقيق في هذه الواقعة.

الأبواب الحمراء: لا نعرف مصدر هذه الأبواب الحمراء الغامضة التي تتناثر حول فردانسك، ولكننا واثقين بأمر واحد: إنها تسمح لك بـ[[محجوب]] حول [[محجوب]]. ماذا ستجد وراء هذه الأبواب؟ استكشفها وافتحها لتجد [[محجوب]] عبر [[محجوب]].

نزال الغولاغ على Hijacked

تجهز جيدًا لمهمتك في Black Ops Cold War وتحدَ منافسك لتتمكن من العودة إلى اللعب مجددًا في Warzone مع هذا النموذج الأولي من الخريطة الكلاسيكية Hijacked التي ستستبدل خريطة نزال الغولاغ الحالي، Standoff عند إطلاق الموسم الرابع.

مركبة جديدة — دراجة الطرق الوعرة (عند الإصدار)

إنه الرعب على عجلتين يصلك في Warzone مع إصدار دراجة الطرق الوعرة وهي أول مركبة جديدة تظهر في منطقة الإنزال. عزز من مهارات القيادة في الطرق الوعرة مع هذه المركبة الممتازة في المناورة، التي ستجدها في أنحاء فردانسك مهيئة للاستخدام في بداية المباراة.

برج وسط المدينة: تحت الإدارة الجديدة (عند الإصدار)

سيبقى مجمع وسط المدينة الشاهق الذي يقابل الحي المالي منطقةً مهمة للقتال فيها، وذلك بعد أن قرر مستأجره العودة غربًا إلى لوس أنجلوس المشمسة. يشير العملاء إلى هذه المنطقة باسم “برج وسط المدينة” بعد أن نُهبَت خزانتها من كل الممتلكات القيمة، ورغم ذلك تبقى منطقة شاسعة ومهمة من الناحية الاستراتيجية للسيطرة على أعدائك منه.

نمطان جديدان للعب، بما في ذلك انبعاث فردانسك المصغّر (عند الإصدار)

يحل على فردانسك جنون نمط جزيرة البعث، ألا وهو انبعاث فردانسك المصغّر وينطلق مع إصدار الموسم الرابع، ويأتيك في منتصف الموسم الرابع نمط آخر يعتبر أول نمط يعتمد على الأهداف.

انبعاث فردانسك المصغّر: انتشر الانبعاث من جزيرة البعث إلى فردانسك وكل قتل يُحتسب الآن نحو النصر.

الحمولة: لطالما كانت Warzone لعبة من نوع “إما أن تَقتُل أو تُقتَل”. إلا أنه في أثناء الموسم الرابع، سيتمكن العملاء من اللعب في أول نمط يعتمد على الأهداف في هذه اللعبة: الحمولة.

 Black Ops Cold War و Warzone: توسعة نظام الهدايا

يقدم الموسم الرابع طريقة جديدة لمساعدة أعضاء فرقتك عن طريق إهدائهم محتوى Call of Duty، وهذا بعد توسعة نظام الإهداء في تذكرة القتال من خلال التطبيق المصاحب للعبة Call of Duty.

أحجام ملفات تحديثات الموسم الرابع:

أحجام ملفات تحديث Black Ops Cold War

  • جهاز PlayStation 5: بمساحة 30 جيجا بايت
  • جهاز PlayStation 4: بمساحة 15 جيجا بايت
  • جهاز Xbox Series X / Xbox Series S: بمساحة 31.0 جيجا بايت
  • جهاز Xbox One: بمساحة 17.7 جيجا بايت
  • جهاز PC: بمساحة 21.6 جيجا بايت (بدون حزمة HD) / 30.7 جيجا بايت (مع حزمة HD)

ملاحظة: مستخدمو PC سيحتاجون أيضا إلى 60.6-92.1 جيجا بايت سعة تخزين إضافية لعملية النسخ، هذه ليست ملفات إضافية للتنزيل وإنما متطلبة بشكل مؤقت لتثبيت التحديث.

أحجام ملفات تحديث Warzone

  • جهاز PlayStation 5: بمساحة 11 جيجا بايت
  • جهاز PlayStation 4: بمساحة 11 جيجا بايت
  • جهاز Xbox Series X / Xbox Series S: بمساحة 11.2 جيجا بايت
  • جهاز Xbox One: بمساحة 11.2 جيجا بايت
  • جهاز PC: بمساحة 12.3 جيجا بايت (Warzone فقط) / 13.5 جيجا بايت (Warzone و Modern Warfare)

ملاحظة: مستخدمو PC سيحتاجون أيضا إلى 27.1-28.3 جيجا بايت سعة تخزين إضافية لعملية النسخ، هذه ليست ملفات إضافية للتنزيل وإنما متطلبة بشكل مؤقت لتثبيت التحديث.

أيضا مع إطلاق الموسم الرابع، سيتسنى للاعبي Warzone و Modern Warfare الخبار لتنزيل حزمة خامات عالية الدقة في يونيو 22. سيضيف هذا المزيد من الخامات عالية الدقة للعبة، وهو الخيار الأمثل للذين يلعبون اللعبة بدقة عالية مثل 1440p و 4K. إليكم أحجام الملفات:

  • جهاز PlayStation 5: بمساحة 7.6 جيجا بايت
  • جهاز PlayStation 4: بمساحة 7.6 جيجا بايت
  • جهاز Xbox Series X / Xbox Series S: بمساحة 7.2 جيجا بايت
  • جهاز Xbox One: بمساحة 7.2 جيجا بايت
ias


Source link

شاهد أيضاً

اكتفجن تعلن عن جزء جديد من لعبة Call Of Duty Mobile تحت التطوير..

Call of Duty: Mobile كشفت شركة اكتفجن اليوم عن نتائج ربعها المالي الثاني والذي رافقه …

اترك رد