أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / بيثيسدا تقدم لك فرصة لعب Fallout 76 مجاناً لأسبوع لرؤية التغييرات التي طرأت عليها..

بيثيسدا تقدم لك فرصة لعب Fallout 76 مجاناً لأسبوع لرؤية التغييرات التي طرأت عليها..

لعبة Fallout 76 هي من الألعاب التي حصلت على نقد شديد من اللاعبين عندما تم الإعلان عنها وإصدارها وواجهت بيثيسدا الكثير من التهجم والانتقاد الجارح من اللاعيبن. على الرغم من ذلك، حصلت اللعبة على الكثير من التحديثات المختلفة مِنذُ إطلاقها قبل ثلاثة أعوام ولرؤية التغييرات، تقدم الآن بيثيسدا أسبوع مجاني للاعبين.

من خلال منشور على مدونة اللعبة الرسمية، أعلنت الشركة أنّ لعبة Fallout 76 مجانية بالكامل حتى السادس عشر من شهرنا الحالي. خلال هذه المدة يمكنك تجربة جميع المزايا ولعب جميع المهمات والمحتوى الذي تم إضافته في التحديثات وأكثر.

في حال أعجبتك اللعبة وأردت شرائها، هناك الآن تخفيض بنسبة 66 بالمائة على النسخة القياسية وتخفيضات بنسبة 60 بالمائة على النسخ الأُخرى. لا تقلق، أكدّت الشركة أيضاً أّنّ تقدمك سينتقل من فترة التجربة إلى النسخة الكاملة عندما تشتريها بشكل تلقائي.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ لاعبي اكسبوكس يحتاجون لاشتراك Xbox Gold حتى يتمكنون من تجربتها مجاناً هذا الأسبوع. لمساعدة اللاعبين الجدد، قامت الشركة بنشر دليل المبتدئين الذي يمكنكم مشاهدته بالفيديو المرفق ادناه.

لعبة Fallout 76 متاحة على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة اكسبوكس وبلايستيشن. في حال أعجبتكم، ابقوا أعينكم على حسابنا على تويتر حيثُ سنقوم بعمل سحب على النسخة الكاملة من اللعبة لجميع المنصات قريباً!

هل تخططون لتجربة لعبة لعب الأدوار المحبوبة ولكن في نسختها الجماعية؟ أخبرونا في التعليقات!


Source link

شاهد أيضاً

بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل …

اترك رد