أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / الإعلان عن لعبة المعارك الملكية Vampire The Masquerade – Blood Hunt

الإعلان عن لعبة المعارك الملكية Vampire The Masquerade – Blood Hunt

شهدت الفترة الماضية تغيير فريق التطوير لـ Vampire the Masquerade: Bloodlines 2، وبعيدًا عن اللعبة التي تعرضت لتأجيلات لا حصر لها في الفترة الماضية، حصلنا على إعلان مثير خلال فعاليات حدث Summer Game Fest.

تم الكشف عن لعبة الباتل رويال Vampire The Masquerade – Blood Hunt بشكل رسمي مع استعراض أسلوب اللعب، من تطوير استوديو Sharkmob وتمنحك الفرصة للعب كمصاصي دماء مختلفين في منظور الشخص الثالث، سواء كنت تفضل اللعب بمفردك أو في فريق، من الواضح أن الهدف هو البقاء على قيد الحياة الأخير باستخدام قوى وأسلحة ومهارات خارقة للطبيعة.

تأخذنا أحداث اللعبة إلى مدينة براغ مع وجود العديد من الفصائل التي يمتاز كل منها بمهارات وقدرات مختلفة، ويعدنا المطورون أيضًا بالاعتماد على جهود اللاعبين فقط دون الحاجة لاستخدام أموال حقيقية من خلال أنظمة المشتريات لامتلاك الأفضلية.

تصدر Vampire The Masquerade – Blood Hunt في وقت لاحق من هذا العام على PC، بينما تتوفر نسخة ألف التجريبية في وقت قريب، وفي حال كنت ترغب بالاطلاع على المزيد من التفاصيل، فقد تم استعراض اللعبة بشكل مفصل للجهات الإعلامية وينتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل لا حصر لها في الأيام القليلة القادمة.

الإعلان عن لعبة المعارك الملكية Vampire The Masquerade – Blood Hunt

ias


Source link

شاهد أيضاً

بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل …

اترك رد