أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / يا إلهي! استعراض لعبة Elden Ring في حدث Summer Game Fest 2021

يا إلهي! استعراض لعبة Elden Ring في حدث Summer Game Fest 2021

أكدت الشائعات الأخيرة الكشف عن أسلوب لعب Elden Ring في حدث Summer Game Fest 2021- وهو ما حدث بالفعل قبل لحظات، حيث تم الكشف عن فيديو جديد للعبة المرتقبة مع تحديد موعد الإصدار الرسمي.

نبذة عن لعبة Elden Ring

كُسِرَ النظام الذهبي “The Golden Order”. انهض وشوِّه واسترشد بالنعمة والبركة لتلوِّح بقوة خاتم Elden ولتصبح سيد Elden في الأراضي Lands Between.

مزايا اللعبة الأساسية:

  • عالم خيالي جديد: رحلة مثيرة تنقسم بين عالم خيالي جديد أنشأه هيديتاكا ميازاكي، مبتكر سلسلة ألعاب فيديو Dark Souls، وجورج آر آر مارتن، مؤلف سلسلة الفانتازيا الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز A Song of Ice and Fire. اكتشف أسرار قوة Elden Ring. واجه خصومًا بخلفيات عميقة وشخصيات بدوافع مختلفة ووحوش مخيفة.
  • استكشاف العالم الافتراضي: تتميز Elden Ring بمناظر طبيعية خيالية وأبراج محصنة غامضة. تجول في العالم المذهل سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل، بمفردك أو عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، وانغمس تمامًا في السهول العشبية والمستنقعات الخانقة والجبال المتصاعدة والقلاع المنذرة بالخطر على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل في ألعاب FromSoftware.
  • أسلوب لعب يناسب كل مستخدم: ابتكر شخصيتك في لعبة الأر بي جي والأكشن المحسنة من FromSoftware وحدد أسلوب اللعب الذي يناسبك من خلال تجربة مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات السحرية والمهارات الموجودة في جميع أنحاء العالم. انطلق إلى قلب المعركة، واختر الأعداء واحدًا تلو الآخر باستخدام أسلوب التخفي، أو اطلب المساعدة من الحلفاء. تتوفر العديد من الخيارات تحت تصرفك ولك مطلق الحرية في اختيار الأساليب القتالية والطريقة التي تستكشف بها العالم.

تصدر لعبة استوديو FromSoftware بشكل رسمي في 21 يناير 2022 على Xbox و PlayStation وبشكل رقمي فقط على PC من خلال متجر Steam.

صور لعبة Elden Ring:

أول عرض لأسلوب لعب Elden Ring باللغة الإنجليزية:

العرض باللغة اليابانية:



ias


Source link

شاهد أيضاً

لعبة Back 4 Blood ستمكنك من فتح محتوياتها الاضافية المدفوعة مجاناً للفريق..

Back 4 Blood منذ جيلين ماضيين تمنينا بأن نتمكن من الحصول على محتويات اضافية بدون …

اترك رد