أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / لعبة The Dark Pictures House of Ashes قادمة في أكتوبر

لعبة The Dark Pictures House of Ashes قادمة في أكتوبر

سبق وقدمنا لكم مقابلتنا الحصرية مع Gary Napper مخرج لعبة The Dark Pictures House of Ashes، واليوم، عادت اللعبة للأضواء من جديد من خلال تحديد موعد الإصدار الرسمي.

أعلن الناشر Bandai Namco والمطور Supermassive Games عن إطلاق The Dark Pictures Anthology House of Ashes على PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Steam في 22 أكتوبر.

نبذة عن اللعبة:

العراق، 2003. مع اقتراب الصراع من نهايته، تنضم الناشطة الميدانية في وكالة الاستخبارات المركزية “CIA” السيدة Rachel King إلى وحدة عسكرية نخبوية، لشن غارة على منشأة أسلحة كيميائية مشتبهٍ بها تحت الأرض في نطاق جبال زاجروس.

وعند وصولها إلى المكان، تعرضت الوحدة لكمينٍ من قِبل دورية محلِّية بقيادة الرقيب «سليم عثمان». وخلال المعركة الدائرة بين الوحدتين، ضرب زلزالٌ المنطقة ما شقق الأرض من حولهم وأسقط الجانبين فوق أنقاض معبد سومري مدفون. وفي ظلام الصحراء العربية، أستيقظ شيءٌ مليءٌ بالشر. متوحشٌ ولا يمكن إيقافه– مخلوقاتٌ قديمة غريبةٌ عن كوكب الأرض ولديها فريسةٌ جديدةٌ لتصطادها.

 يواجه الناجين اكتشافات مروعة وقرارات مستحيلة بينما يسعون جاهدين للخروج من العالم السفلي والهروب من التهديد المرعب. أسيمنحون الأولوية لنجاة كل فريقٍ بمفرده، أم سيضعون مخاوفهم وتنافساتهم الشخصية جانبًا ويقاتلون للخروج معًا؟

لعبة The Dark Pictures House of Ashes  قادمة في أكتوبر على PC و PlayStation و Xbox

ias


Source link

شاهد أيضاً

دمج التقاعد والتأمينات في السعودية يثير تساؤلات.. ما تأثير ذلك؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار قرار مجلس الوزراء السعودي، بجلسته مساء الثلاثاء، بدمج المؤسسة العامة …

اترك رد