أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / رئيس Microsoft يؤكد دخول الشركة بكل ثقلها في صناعة الألعاب

رئيس Microsoft يؤكد دخول الشركة بكل ثقلها في صناعة الألعاب

تخطط Microsoft لإطلاق لعبة طرف أول جديدة كل ثلاثة أشهر لضمان توسيع نطاق خدمة Xbox Game Pass والوصول لقاعدة جماهيرية أضخم، وقبل أيام من انطلاق فعاليات مؤتمر الشركة بمعرض E3 2021، تحدث المدير التنفيذي للشركة الأمريكية Satya Nadella عن استثمارات الشركة المستقبلية في صناعة الألعاب.

قررت مايكروسوفت الحديث عن كل ما يجول في أذهان اللاعبين بشكل منفصل عن معرض E3 2021 لتجنب إضاعة الوقت قدر المستطاع والتركيز على الألعاب في المؤتمر المرتقب، وتطرق حديث Satya Nadella لمستقبل قسم الألعاب في الشركة الأمريكية موضحًا:

كانت الألعاب مفتاحًا لشركة Microsoft منذ الأيام الأولى، مع حقيقة أن أقدم سلسلة ألعاب مدعومة حاليًا هي في الواقع لعبتنا Microsoft Flight Simulator، والتي أصدرناها قبل ثلاث سنوات، تتماشى الألعاب بشكل أساسي مع مهمتنا كشركة.

عندما تتحدث عن مهمة Xbox في جلب المتعة ومجتمع الألعاب إلى كل شخص على هذا الكوكب، وهو ما أحبه تمامًا، فهذا هو بالضبط ما يجول في خاطري، حيث تتركز مهمتنا في تمكين كل شخص وكل مؤسسة على الكوكب لتحقيق المزيد في هذه الصناعة.

وتابع:

تستثمر مايكروسوفت جميع جهودها في صناعة الألعاب. نعتقد أنه يمكننا لعب دور قيادي في إضفاء الطابع الديمقراطي على الألعاب وتحديد مستقبل الترفيه التفاعلي على نطاق واسع.

يشار إلى أن Microsoft تعمل على تطوير أجهزة لبث الألعاب السحابية على أي شاشة أو تلفاز في الوقت الراهن.

ias


Source link

شاهد أيضاً

يمكنك الآن الحصول على ألعاب رائعة مجاناً من متجر إيبيك لهذا الأسبوع!

متجر إيبيك أسبوعياً يقدم لنا متجر ألعاب إيبيك ألعاب مجانية عبر متجره على الحاسب الشخصي …

اترك رد