أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / احدهم يكتشف اين كان يختبئ اخ “جويل” في The Last Of Us 2 خلال رحلة سياتل..

احدهم يكتشف اين كان يختبئ اخ “جويل” في The Last Of Us 2 خلال رحلة سياتل..

لعبة The Last Of Us 2 عنوان جميل للغاية للاسف شوه من قبل مخرج وصاحب استديو Naughty Dog حاليا نيل دروكمان, لكن لا احد ينكر انها لعبة مليئة بالاسرار تم تصميم عالمها بشكل مميز وعلى السياق نفسه الخاص بالجزء الثاني لذلك ما زال البعض ينبش في صفحاتها وثناياها لاكتشاف المزيد والمزيد, لكن من قام بتجربتها بالتأكيد يتساءل عن مكان اختباء تومي اخ جويل خلال رحلته الى سياتل.

قناة Specialzer على منصة اليوتيوب ما زالت حتى هذه اللحظة تكتشف تفاصيل واسرار مذهلة عن لعبة The Last Of Us 2 تشارك بها مختلف اللاعبين على الرغم من اقتراب عمر اللعبة نفسها من عام واحد, من هذه الاسرار مكان اختباء تومي اخ جويل خلال رحلته الى سياتل والتي تضمنت طبعا من ايلي ودينا الى الانطلاق في رحلة لتعقب مكانه وإعادته الى المخيم.

الفيديو اعلاه يظهر ان مكان اختباء تومي وهو مخيم النار لا يمكن ايجاده الا اذا قام اللاعبون بتفتيش المنطقة الموجود فيها مخيم النار بأكملها, بحيث انكم عندما تجدوه ستقوم ايلي بقول جملة “يبدو ان احدا ما قد خيم هنا” لترد عليها دينا بجملة “هل تعتقدين بأنه قد يكون تومي” لترد الاولى بكلمة “ربما”.

الامر لا يتوقف عند هذا الحد فقط, بل يظهر اين تنقل تومي بعد رحلة التخييم من خلال اشارات معينة وضعها هو لا يمكن ملاحظتها من قبل اللاعبين الا عند التفتيش والتقصي بقوة, فبعد التخييم توجه الى احد المباني واختبئ فيها اعلاه كما سيقوم اليوتيوبر بتوجيهكم في الفيديو.

هذه ليست المرة التي تكشف فيها هذه القناة عن مثل هذه الاسرار الجميلة بل تخصصت في فيديوهات اخرى لتظهر مدى دقة التفاصيل وغيرها مثل طريقة تناثر الدماء الحقيقية وغيرها, فما هو رأيكم متابعينا..؟


Source link

شاهد أيضاً

رئيس Xbox يطلب من عشاق Fable الثقة في استديو Playground Games

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول وجود جزء جديد من لعبة الآر بي …

اترك رد