أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إقتراب إنتهاء فعاليات حدث Days of Play وثيم ديناميكي مجاني للاعبين

إقتراب إنتهاء فعاليات حدث Days of Play وثيم ديناميكي مجاني للاعبين

كما هو معروف عن حدث Days of Play لهذا العام تقوم شركة سوني بمكافئة اللاعبين الذين يشاركون في الحدث بالعديد من سمات بلايستيشن 4 والصور الرمزية الحصرية لحساباتهم الخاصة على شبكة بلايستيشن PSN.

ومنذ بدء التحديات المقسمة على ثلاث مراحل، إستطاع اللاعبون إكمال التحدي الأول حيث لعب مجتمع بلايستيشن بأكملهم 2.4 مليون لعبة وقام بفتح 7.2 مليون تروفي، وحصل بالمقابل على مكافأة ثيم مجاني لجهاز بلايستيشن 4، وإستطاع اللاعبين تحقيق الهدف الأول المتمثل في لعب 3 ملايين لعبة وفتح 8.8 مليون تروفي، وكان المقابل ثلاث أفاتارات مجانية على شبكة PSN.

التحدي الثاني إكتمل كذلك في تاريخ 31 مايو، إستطاع المجتمع إكمال التحدي الثاني والذي تطلب من الجميع لعب 2.4 مليون لعبة وفتح 7.2 مليون تروفي، وتم الحصول بالمقابل على مكافأة وهي ثيم مجاني آخر، وبعد تحقيق اهدف هذه المرحلة المتمثل في لعب 3 ملايين لعبة وفتح 8.8 مليون تروفي حصل المجمتع على ثلاث أفاتارات مجانية على شبكة PSN وهي مابين Sackboy إلى The Last of Us و Demon Souls.

وبينما نحن على مشارف إنتهاء إكمال التحدي الأخير الذي الذي سيقوم من خلاله اللاعبون بلعب 3 ملايين لعبة والحصول على 9 ملايين كأس، سيكافئون بصورة رمزية أخرى لـ PSN مثل صورة Kratos وثيم ديناميكي مجاني لجهاز بلايستيشن 4 وللأسف لن يتمكن مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 من إستخدام الثيمات المجانية لأنها مخصصة للإستخدام فقط على جهاز الجيل الماضي، بالمقابل تستطيع إستخدام الصور الرمزية التي حصلت عليها.

ومع إقتراب نهاية الحدث خلال 24 ساعة المقبلة، تأكد من التوجه الى قائمة عروض الألعاب التي تأتي مع نافذة الحدث لتحصل على أسعار متميزة لبعض العناوين الشهيرة.

هل شاركتم في حدث Days of Play وحصلتم على هدايا شركة سوني؟


Source link

شاهد أيضاً

إلغاء تطوير لعبة الباتل رويال PUBG 2 من أجل PUBG الحالية!

في وقت سابق من هذا العام قام المسرب الشهير PlayerIGN بالتغريد حول قيام استديوهات شركة …

اترك رد