أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / سوني تكشف عن إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية WF-1000XM4

سوني تكشف عن إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية WF-1000XM4

أعلنت سوني رسمياً اليوم عن إصدارها الجديدة من السماعات اللاسلكية WF-1000XM4 التي تأتي بترقية جديدة في ميزة إلغاء الضوضاء بفضل معالج V1، والتي تتوفر بسعر 280 دولار.

تتضمن سماعة WF-1000XM4 اللاسلكية اثنان من الميكروفونات لإستشعار الضوضاء في كل جهه من السماعات، حيث يدعم أحد الميكروفونات التركيز على الصوتيات الأمامية، بينما يدعم الأخر التركيز على الجهة الخلفية.

أيضاً تتميز السماعة بميزة تحليل الضوضاء المحيطة للعمل على إلغاء الضوضاء بدقة أعلى، وتحسين جودة الصوتيات وجودة المكالمات.

كما تأتي سماعة سوني WF-1000XM4 بمحركات 6مم والتي صممت خصيصاً من الشركة لإنتاج صوتًا ديناميكيًا، مع دعم bass غني، كما يدعم معالج V1 تحسين جودة الصوتيات، وخفض التشويش، كما أن السماعة متوافقة مع الصوتيات عالية الدقة.

أيضاً من المقرر أن تدعم سماعة Sony WF-1000XM4 ميزة إجراء مكالمات صوتية بمستوى دقيق من الوضوح، كما تأتي السماعة بتقنية Precise Voice Pickup مع ميكروفون ومستشعر للتوصيل، لدعم إلتقاط الصوتيات بوضوح أكبر.

كما تقدم سوني سماعة WF-1000XM4 بعمر بطارية يصل إلى 8 ساعات، أو 24 ساعة مع حافظة الشحن، مع دعم تقنية الشحن السريع، وتدعم WF-1000XM4 ميزة الشحن اللاسلكي Qi، أو الشحن عبر منفذ USB C، وتنطلق السماعة اللاسلكية بسعر 280 دولار تقريباً.

المصدر


Source link

شاهد أيضاً

جديد الطائرات المُسيرة.. أجنحة مثل الطيور والحشرات!

في نقلة نوعية بعالم تكنولوجيا الطائرات المسيرة، يقوم سلاح الجو الأميركي بتصنيع طائرات صغيرة الحجم …

اترك رد