أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / محلل: Ratchet & Clank: Rift Apart تغلبت على الفيلم السينمائي

محلل: Ratchet & Clank: Rift Apart تغلبت على الفيلم السينمائي

شاهدنا مراجعات لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي بدأت تصدر بعد انتهاء حظر التغطية الاعلامية مساء اليوم حيث بدت التقييمات مبشرة بوصول حصرية قوية تضاف الى مكتبة العناوين الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 الذي لم يتعدى عمره الافتراضي 7 شهور بعد ولكن ما هو رأي خبراء فريق Digital Foundry في اللعبة؟

نحن في مراجعتنا للعبة سلطنا الضوء على هذه النقاط المهمة التي جعلت من اللعبة تجربة بصرية رائعة اظهرت قوة الجيل الجديد بشكل كبير ولكن فريق Digital Foundry كونه فريق يمتلك خبرات تقنية وتحليل عميق في هذا المجال يعطينا رأيه في اللعبة بشكل تقني معمق.

حسب تعليقات الفريق على اللعبة فقد وجد أنها تحفة مذهلة تظهر قدرات بلايستيشن 5 المميز مثل، أوقات تحميل فائقة السرعة، تأثيرات الفراء التي ستذهل نظرك، والاستخدام المذهل لتقنية تتبع الأشعة.

اقرأ أيضا: مراجعة وتقييم لعبة Ratchet & Clank: شق طريقك, متعة بصرية وقصصية على حد سواء

ايضا حسب ما جاء في الفيديو التحليلي الذي نشر على قناة Digital Foundry فقد وضع استيديو Insomniac جهد كبير في تصميم الشخصيات بدقة عالية مع الكثير من التفاصيل سواء في الشخصيات الرئيسية او حتى الشخصيات الثانوية NPCs وحتى الاشياء العشوائية الاخرى في عالم اللعبة حيث ظهرت بدقة تفاصيل عالية لم نشاهدها كثير في العاب الفيديو, وحسب وصف المعلق في الفيديو فقد فاقت جودة الرسومات في اللعبة ما شاهدناه في الفيلم السينمائي الذي صدر للعبة في وقت سابق.

ايضا تقنية تتبع الضوء Ray Tracing التي تم توظيفها لتظهر الانعكاسات في اللعبة باسلوب واقعي وفي نفس الوقت المحافظة على الاداء الثابت والدقة العالية وهذه الحيلة تم استخدامها في لعبة Miles Morales ولكن في Ratchet & Clank: Rift Apart تم تحسينها بشكل كبير وملحوظ.

ايضا سرعة التحميل التي تحدث في لمح البصر عندما تنتقل الشخصيات من عالم الى اخر من خلال الشقوق الزمنية التي تتوزع في عالم اللعبة فهذه الانتقالات قد يعتقد البعض انها مجرد صور او خلفيات وهمية ولكن حسب تحليل Digital Foundry فهي حقيقية وكل شق يخفي خلفة عالم كامل بكل تفاصيلة وعناصرة دون اي نقص وحتى الاضاءة والمؤثرات الخاصة تكون مدعومة فيه بشكل كامل.

هذه الخطوة اظهرت بشكل كبير مدى قوة وسرعة قرص SSD في جهاز بلايستيشن 5 حيث اكد الفريق ان مثل هذه اللعبة لا يمكن ان تصدر على جهاز بلايستيشن 4 بسبب اختلاف السرعة في نقل البيانات.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 يوم الجمعة القادم 11 يونيو ويمكنك البدء في تحميلها مسبقا الان اذا قمت بعمل طلب مسبق لها عبر متجر بلايستيشن ولا تنسى الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.


Source link

شاهد أيضاً

يمكنك الآن الحصول على ألعاب رائعة مجاناً من متجر إيبيك لهذا الأسبوع!

متجر إيبيك أسبوعياً يقدم لنا متجر ألعاب إيبيك ألعاب مجانية عبر متجره على الحاسب الشخصي …

اترك رد