أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مصطلح “No PS5” يتصدر التريند خلال الساعات الماضية..

مصطلح “No PS5” يتصدر التريند خلال الساعات الماضية..

مصطلح No PS5 يحتل تريند الانترنت منذ الساعات الاولى من الليلة الماضية وحتى الان وهناك الكثير من الجدل والمد والجذر بين الجمهور الذي حصل على الجهاز والذين يسعون للحصول عليه حتى الان.

رغم تطمينات سوني المستمر في توفير كميات مناسبة من جهاز PS5 الا ان السوق ما زال متعطش للمزيد والمزيد وفي ظل هذه الظروف هناك الكثير ما زال ينتظر ان تأتي فرصته في الحصول على الجهاز رغم جهازيتهم المادية ولكن انقطاع الجهاز في الاسواق حال دون ذلك وهذا سبب ظهور No PS5 في التريند خلال الساعات الماضية.

سوني وعدت بأن تقوم بضخ كميات بين الحين والاخر وكان من المفترض ان تصل كميات من الجهاز الى الاسواق العالمية خلال هذه الايام ولكن حتى هذه اللحظة لم يظهر الجهاز في الاسواق وبينما نراقب ترند No PS5 على منصات التواصل الاجتماعي هناك الكثير من من يبحثون عن الجهاز في متاجر البيع الكبيرة ولكن دون جدوى.

لا نعلم في اي وقت ستصل هذه الازمة الى نهايتها ولكن سوني طمئنت المجتمع انه ابتدأ من منتصف هذا الشهر ستتمكن من تحسين معدل انتاج جهاز PS5 النسخة القياسية الامر الذي سيساهم في تحسين وصل كميات مناسبة منه الى الاسواق وبالتالي حصول الكثير من اللاعبين عليه ما زال الكثير ينتظر هذه اللحظة ولكن حتى هذا الوقت لا شيء هناك سوى No PS5.

في الجانب الاخر ومن طرائف الانترنت تفاعل الاشخاص الذين تمكنوا من الحصول على الجهاز بطريقة ما خلال الفترة الماضية مع هذا التريند وكأنهم يغيظون الذين يحاولون حتى الان الحصول عليه وهنا بالاسفل بعض هذه التغريدات التي تفاعلت مع ترند No PS5.

الامر قد لا يختلف كثير هنا في المنطقة العربية فما زال هناك الكثير من الذين يسعون لشراء جهاز PS5 ولكن دون جدوي ولسببين الاول هو عدم توفر الجهاز لدى الوكلاء الرسمين الذين يبيعون الجهاز بسعره الرسمي مع ضمانة, في المقابل سيطرة السماسرة على بعض الاسواق واعادة بيع الجهاز بسعر مبالغ به قد يصل الى ضعفي او 3 اضعاف قيمته الرسمية وبالطبع لا ضمانات.

هل حصلت على جهاز PS5 حتى الان؟




Source link

شاهد أيضاً

رئيس Xbox يطلب من عشاق Fable الثقة في استديو Playground Games

خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول وجود جزء جديد من لعبة الآر بي …

اترك رد