أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / استعد لمواجهة غزو قوات الفضائيين بالموسم السابع من Fortnite

استعد لمواجهة غزو قوات الفضائيين بالموسم السابع من Fortnite

مع انتهاء الموسم السادس من Fortnite التي تجاوزت إيراداتها 9 مليارات دولار في أول عامين. ها هو إيبك يعلن اليوم عن انطلاق الموسم السابع من الفصل الثاني للعبة.

حيث ذكر Epic بأن قوات الفضائيين اجتاحت الجزيرة، بينما قادت الدكتورة سلون قوات من نظام IQ الخيالي ضدهم. وعليك كلاعب أن تقاتل مع غوغيمون وريك سانشيز وكايميرا والمزيد في الحرب الكونية. إذاً الثيم الخاص بهذا الموسم الجديد يتمحور حول محاربة الفضائيين.

في هذا الموسم هناك مجموعة من الأدوات والأسلحة والعناصر الجديدة التي كشف عنها الاستوديو وهي:

الأطباق

حاول ألَّا تدع طبقًا طائرًا يمسك بك. إنه لن يقوم بتصفيتك، ولكنه سيأخذك إلى مكان عشوائي على الجزيرة برحمة فظة.

ولكن لا يتعين عليك الهرب. أسقط الطبق وبإمكانك قيادته. الطبق مجهز بشعاع خطف ومدفع طاقة. اجعل فريقك في المقدمة لتنفيذ هجوم إضافي.

سلاح أشعة كايميرا

يطلق هذا الفضائي شعاعًا مستمرًا ولا يتوقف إلا لإعادة الشحن. لسنا واثقين تمامًا من شخصية “كايميرا”. عندما اختبرنا هذا السلاح، بدا قويًا… لكن ليس على هيكل الأبنية. إذا نجح الفضائيون، فنعرف على الأقل كيف نحتمي.

بندقية النبضات

أحد اختراعات IO، الذين نصبوا أنفسهم المدافعين عن الجزيرة. يتفاخر IO بأن هذا السلاح فعال سواء تم التصويب عبر المنظار أم لا. يزعمون أن أهليته للثقة هي ميزته الرئيسية.
تحتفظ دكتورة سلون بنموذج خاص أقوى لبندقية النبضات، لذا تلزمك مواجهتها لتحصل عليه.

جهاز الفحص والاستطلاع

اختراع IO آخر. قم برصد منطقة من مسافة آمنة بإطلاق أسهم الاستطلاع، والتي تحدد جميع الخصوم (والصناديق) في نطاقها. هناك كمية محدودة من الأسهم التي يمكنك الحصول عليها في وقت واحد، ولكن لا تقلق بشأن العثور على المزيد منها: إن جهاز الفحص والاستطلاع يعيد إنتاج الأسهم تلقائيًا.

من ناحية أخرى تم الكشف عن تفاصيل بطاقة المعركة في هذا الموسم على النحو الآتي:

في الموسم 7 من الفصل 2، غزا الفضائيون أكثر من مجرد الجزيرة – قاموا أيضًا بترقية بطاقة معركة الموسم!

تضعك بطاقة المعركة الجديدة كليًا في الصدارة، اِرتق بمستواك وطالب بالمكافآت حسب الترتيب الذي تُفضله. لنبدأ بمقطع فيديو ثم نشرح باستفاضة!

عادت نجوم المعركة

في هذا الموسم، تعود نجوم المعركة إلى بطاقة المعركة بمفاجأة جديدة ظريفة. كل مرة ترتقي بمستواك، إما عن طريق لَعب وإكمال التحديات لربح نقاط الخبرة أو شراء مستوى بطاقة المعركة باستخدام نقود V-Bucks، ستربح 5 رتب إضافية من نجوم المعركة. استخدم رتب نجوم المعركة لديك للحصول على مكافآت بطاقة المعركة المدهشة حسب الترتيب الذي تُفضله!

مكافآت بطاقة المعركة الخاصة بك حسب ترتيبك

من خلال بطاقة المعركة الجديدة، لن تعُد عناصر الزينة مقتصرة على الوصول إلى مستويات موسمية محددة بعد الآن. بدلًا من ذلك، ستربح رتب نجوم المعركة عندما ترتقي بمستواك، وكذلك استبدالها للحصول على مكافآت بطاقة المعركة حسب الترتيب الذي تُفضله.

بينما تكتسب مستويات موسمية وتربح المكافآت، ستُفتح صفحات أكثر لبطاقة المعركة، وتوفر خيارات مكافآت للاختيار من بينها. هل تريد المطالبة بآثار خطف نفاثة في الصفحة الأولى على الفور؟ لا مشكلة. أم تُفضل أولًا التشبث برتب نجوم المعركة عندك، حيث ترتفع بمستواك أكثر لفتح الصفحة الثانية والحصول على مقطع الردهة الموسيقي ذات الطابع الفضائي – الخيار لك!

كذلك تحتوي كل صفحة من صفحات بطاقة المعركة على مكافأة خاصة مؤمّنة، كشخصية صاني في هيئة عاشقة موسيقى الروك أو الفنان الاصطناعي غوغيمون، متوفرة فقط عند حصولك على جميع المكافآت الأخرى في تلك الصفحة. أولًا حدد الأشياء المفضلة لديك واغتنمها بينما تعمل على الوصول إلى المستوى 100 واحصل على الرحالة الفضائي ريك سانشيز من مسلسل Rick and Morty. بعد حصولك على جميع مكافآت بطاقة المعركة المائة، يمكنك مواصلة تبادل رتب نجوم المعركة لديك مقابل مجموعة من أنماط زي أنيقة للدكتورة سلون وآخرين داخل الصفحات الإضافية للمكافآت.

تحويل كايميرا

فور شراء بطاقة المعركة، ستُفتح شخصية الفضائي متعدد الوجه، كايميرا. بأكثر من 800000 مزيج من أشكال الرؤوس، وألوان العين والهيئة وألوان الدرع وأنماط لتختار من بينها، ستجد بالتأكيد النمط الذي يناسبك! إن لم يُعَد طراز فم الحبار الأعور عصريًا بعد الآن، فلا تقلق – لك مطلق الحرية في المزج &والتوفيق من خلال خيارات النمط المفتوح لديك وقتما شئت.

إذن كيف تصنع طرازًا مثاليًا لذلك الفضائي متعدد المظاهر؟ عن طريق جمع قطع الفضائيين الأثرية! استكشف نواحي الجزيرة المتأثرة بالغزو كل أسبوع أو انضم إلى فريق واكشف سر الصناديق الكونية المرصعة بالكريستال لجمع قطع فضائيين أثرية. مثل رتب نجوم المعركة، يمكن استبدال تلك للحصول على أنماط إضافية لكايميرا مما يتيح لك خيارات أوسع لتخصيص أطرزة فضائية.


Source link

شاهد أيضاً

بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل …

اترك رد