أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مطور The Division يؤكد غيابه عن مؤتمر Ubisoft Forward

مطور The Division يؤكد غيابه عن مؤتمر Ubisoft Forward

يوم أمس تم تأكيد غياب «Prince of Persia رمال الزمن» عن مؤتمر Ubisoft Forward ومن ثم أعلنت يوبيسوفت بأن الكشف الكامل عن Rainbow Six Extraction | إغاثة سيكون في الحدث.

اليوم ها هو مطور عنوان The Division يكشف عن غيابه أيضاً عن المؤتمر، حيث نشر حساب اللعبة الرسمي رسالة من مطوريها أي فرق Red Storm, Ubisoft Massive, و Ubisoft Bucharest يعلنون فيها غيابها عن الحدث مؤكدين بأن طور ذا ديفجن 2 الجديد ما زال مقرراً طرحها هذا العام، وبأنه سيكون هناك فرصاً لتجربة لعبة The Division Heartland واختبارها قبل الإطلاق.

نحن لن نكون حاضرين في Ubisoft Forward هذا العام، لكن ندعوكم لحضوره وترقب الإعلانات حول ألعاب يوبيسوفت الأخرى، فرق تطوير ذا ديفجن تعمل بكافة جهودها لتطوير المحتوى الجديد الخاص بلعبة ذا ديفجن 2 والمقرر طرحه هذا العام، كذلك ستحصل Heartland على مزيد من فترات الاختبار مخصصة للاعبين الراغبين بتسجيل أسمائهم من أجل تجربتها. نتطلع لمشاركتكم بالمزيد من الأخبار قريباً.

 

هذا وكانت يوم أمس قد انتشرت إشاعة عن وجود لعبة BattleCat وهي لعبة تنافسية PVP تمزج بين Splinter Cell وDivision، ربما يتم الكشف عنها في الحدث القادم.




Source link

شاهد أيضاً

إلغاء تطوير لعبة الباتل رويال PUBG 2 من أجل PUBG الحالية!

في وقت سابق من هذا العام قام المسرب الشهير PlayerIGN بالتغريد حول قيام استديوهات شركة …

اترك رد