أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / مطوري سلسلة Destiny يعملون على مشروع جديد ربما يكون خالي من القصة..

مطوري سلسلة Destiny يعملون على مشروع جديد ربما يكون خالي من القصة..

غاب طويلا استديو Bungie المطور لسلسلة Destiny عن ساحة الاخبار ولكنه بدأ يتحرك الحركة الاولى تحضيرا للجيل الحالي الجديد, حيث اعلن عن عدة شواغر وظيفية يريد تغطيتها بهدف اكمال العمل على مشروعه الجديد التعاوني بالكامل اي خالي من القصة, لكن لا نعلم ما اذا كانت لعبتهم الجديدة مرتبطة بالسلسلة او لا سننتظر قادم الايام التي ستكشف لنا ذلك.

استديو Bungie المطور لسلسلة Destiny قام بعرض شاغر وظيفي عبر موقعه الرسمي يطلب فيه مصمم نظام قتال للعمل على عنوان جديد كليا ربما وجماعي تعاوني اي انه خال من القصة, الشاغر الوظيفي هو الثاني للاستديو في هذا العام والمخصص لذات المشروع الجديد وهذا يدل ان الفريق يعمل على لعبته الجديدة منذ فترة وقد نحصل على كشف رسمي عنها او اعلان ما ربما في نهاية هذا العام.

ما يزيد الامر اثارة ويبعث بالثقة هو خبر استقالة منتج سلسلة Resident Evil مؤخرا وخروجه من كابكوم للانضمام الى الاستديو وهذا لم يحصل طبعا بالصدفة ويمكنكم متابعة باقي تفاصيل الخبر المتعلق بهذا الموضوع هنا, حيث ان هكذا خبرة لاستديو كبير كالمذكور قد ينتج لدينا مشاريع قوية للغاية.

بالطبع سنوافيكم بأي جديد يخص عنوان الاستديو القادم في حال توافرت المعلومات مستقبلا, لكن مبدئيا ما هو رأيكم بقدوم عنوان منهم سيكون جماعيا وتعاونيا فقط خال من القصة, هل سيجذب انتباهكم..؟


Source link

شاهد أيضاً

إلغاء تطوير لعبة الباتل رويال PUBG 2 من أجل PUBG الحالية!

في وقت سابق من هذا العام قام المسرب الشهير PlayerIGN بالتغريد حول قيام استديوهات شركة …

اترك رد