أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إشاعة: سوني استحوذت على مطور Returnal استوديو Housemarque

إشاعة: سوني استحوذت على مطور Returnal استوديو Housemarque

استطاعت Returnal تحقيق النجاح لمطورها استوديو Housemarque حيث كانت من بين الأكثر تحميلاً على PS5.

هذا النجاح يبدو بأنه شجع سوني على تبني فريق التطوير الخاص بها وضمه لقائمة استوديوهاتها. هذا بحال صدقت الأنباء التي أتتنا اليوم من البرازيل.

حيث ذكر رئيس فريق التطوير Diorama Studio وهو استوديو برازيلي شارك بتطوير Returnal ومن قبلها Horizon Zero Dawn، بأنه لا يستطيع الحديث أكثر عن Returnal كون فريق Housemarque أصبح الآن تحت مظلة Sony. وهذا فسر من قبل البعض بأنه يشير لاستحواذ سوني على الاستوديو.

رئيس الاستوديو البرازيلي أضاف في نفس المقابلة أن فريقه يشارك حالياً في تطوير لعبة استوديو Naughty Dog القادمة، وتابع قائلاً بأن هناك شركات نشر عديدة مهتمو في لعبة فريقه الأولى  Araní ومن المحتمل أن تكون Sony واحدة من تلك الشركات.

هذا وكان استوديو Housemarque قد صرح مؤخراً بالقول بأنه يرغب بالاستمرار بتقديم المشاريع الضخمة مستقبلاً.

مُدير التسويق Mikael Haveri لـGameReactor قال وقتها أن الاستوديو يُريد أن يثبت أنه ليس استوديو Resogun فحسب، فهو سيسعى لتقديم مختلف أنواع التجارب والعمل على مشاريع أضخم في المستقبل. بالتالي قد لا يعود لتقديم عناوين لألعاب أكشن أركيدية كما اعتدنا منه قبل ريتيرنال.

نعم، كنا نعمل على مشروعين سابقاً، والآن مع Returnal لدينا بالطبع مشروعٌ واحدٌ فقط، من الصعب تحديد ما إذا كنا سنستمر في مشروع أو مشروعين في المستقبل، ولكن فكرة كوننا الآن قادرين على تأسيس أنفسنا مع Returnal سنحدد نوع العناوين المستقبلية التي نريد صنعها. فنحن نريد الآن أن نظهر أننا لسنا مجرد استوديو متخصص فقط في الألعاب ثنائية الابعاد مثل Resogun.


Source link

شاهد أيضاً

اشاعة: Dead Space الجديدة ستكون اعادة تصور Reboot وليست تكملة..

Dead Space المزيد من الشائعات بدأت تتصدر الانترنت حول عودة سلسلة الرعب والبقاء المفقودة Dead …

اترك رد