أخبار عاجلة
الرئيسية / التقنية / إشاعة: سوني ستقيم حدث PlayStation Experience أواخر يونيو الحالي

إشاعة: سوني ستقيم حدث PlayStation Experience أواخر يونيو الحالي

شهر يونيو الحالي زاخرٌ بالأحداث والمعارض والمؤتمرات مثل E3 2021 و Summer Game Fest ويبدو بأننا على موعد أيضاً مع حدث PlayStation Experience.

سوني كما تعلمون ليست ضمن المشاركين في E3 2021، ومع تسجيل هذا الغياب بدأ البعض يقول بأنها تفضل أن تقيم حدثاً خاصاً بها بحيث تسرق كل الأضواء بيوم إقامته لها وحدها دون غيرها.

واليوم لدينا إشاعة ظهرت عبر منتدى 4chan والذي لا يعتبر صراحةً من المصادر الموثوقة، على أي حال المنشور يذكر بأن هناك بريد الكتروني أرسلته سوني لإحدى الشركات تدعوها للمشاركة في حدث PlayStation Experience الذي سينعقد يوم 28 يونيو الحالي.

وهذا الحدث مخصص للكشف عن العناوين القادمة خلال عام 2021 و 2022 على أجهزة PS4، PS5 وPS VR، وطبعاً سوني لن تكون الحاضر الأوحد فيه بل سيكون هناك مشاركة من عدة شركات طرف ثالث مثل Square Enix، Capcom، Ubisoft وغيرها.

طبعاً بجانب مشاركة استوديوهات سوني مثل سانتا مونيكا وGuerrilla Games مما يعني بأننا أخيراً قد نشهد استعراضاً وكشفاً للعبة God of War الجديدة.

يتابع المنشور ليذكر بأن الحدث المزعوم سيركز على لعبة Horizon Forbidden West، وسيتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة خلال الحدث الذي سيكون في يوم 30 نوفمبر المقبل.

كذلك سنشهد في الحدث الكشف ريميكات من شركة Square Enix و Bluepoint Games بجانب الكشف عن نظارة  PSVR2 الجديدة كلياً.


Source link

شاهد أيضاً

الوحش الاخضر يستعد للانقضاض والهيمنة على سوق العاب الفيديو وسوني في وضع حرج الان..

لطالما كان مايكروسوفت وعلامة اكسبوكس في المركز الثاني خلف سوني وبلايستيشن في صراع المنافسة على …

اترك رد