أخبار عاجلة
الرئيسية / السياحة / أفضل المنتزهات الترفيهية في أبو ظبي

أفضل المنتزهات الترفيهية في أبو ظبي

تعد العاصمة الإمارتية أبو ظبي موطن لبعض من أفضل المنتزهات الترفيهية في العالم والتي تجذب مئات الزوار على مدار العام، حيث يمكنك تجربة الرحلات المثيرة في عالم فيراري، والاستمتاع بالسباحة في ياس ووتر وورلد، وكذلك الاستمتاع بالرسوم المتحركة المفضلة من طفولتك في عالم وارنر براذرز.

أفضل المنتزهات الترفيهية في أبو ظبي

عالم وارنر براذرز

يعد عالم وارنر براذرز في جزيرة ياس أكبر منتزه ترفيهي داخلي في العالم، حيث يمكن للزوار التجول عبر ستة أراضي مختلفة، بما في ذلك العودة إلى العصر الحجري مع فريد فلينتستون، أو السفر إلى المستقبل مع ذا جتسونز أو مقابلة شخصيات كرتونية شهيرة مثل وايل إي كايوتي ورود رنر وسكوبي دو، فالبفعل لا يوجد نقص في المتعة في هذه المدينة الترفيهية بأبو ظبي.

سعر التذكرة : دخول مجاني للأطفال الصغار (3 سنوات وما دون)، 230 درهمًا إماراتيًا للأطفال فوق 3 سنوات، 295 درهمًا إماراتيًا للكبار.

عالم فيراري أبوظبي

تم إدراج عالم فيراري في أبو ظبي ضمن أفضل مناطق الجذب العائلية في الإمارات العربية المتحدة، وهو مركز ترفيهي شهير للغاية، فهذه الحديقة الرائعة هي موطن لواحد من أسرع الأفعوانيات في العالم، فورمولا روسا، التي تصل سرعتها إلى 250 كم / ساعة في 4.9 ثانية.

 تشمل الألعاب الشهيرة الأخرى في عالم فيراري برج توربو، وأكاديمية كارتينج وغيرها، كما يمكن للزوار أيضًا تجربة تجربة فيراري وورلد رووف ووك، تشمل عوامل الجذب الأخرى في مدينة ملاهي عالم فيراري أبوظبي العديد من المطاعم والعروض الحية والفعاليات والألعاب التفاعلية.

سعر التذكرة : دخول مجاني للأطفال الصغار (3 سنوات وما دون)، 230 درهمًا إماراتيًا للأطفال فوق 3 سنوات، 295 درهمًا إماراتيًا للكبار.

ساعات العمل: 11:30 صباحًا حتى 7:30 مساءً .

ياس ووتروورلد

ياس ووتروورلد هي حديقة مائية بطابع إماراتي تضم أكثر من 40 لعبة مائية ومنزلقة مليئة بالإثارة، وتعد واحدة من أكثر المنتزهات المائية المفضلة في أبو ظبي، وهي منتشرة عبر ست مناطق تستوعب جولات مختلفة.

تشمل الجولات الصاخبة في ياس ووتروورلد أكبر سفينة مائية في الشرق الأوسط، كما تشمل أفضل الألعاب الأخرى في الوجهة جبل دروب ولانديت بومبر وليوا لوب وسليثرز سلايد.

هناك أيضًا جولات مناسبة للأطفال مثل نهر الراحة وكانون بوينت، ولإضافة المزيد إلى التشويق إلى مدينة ملاهي جزيرة ياس بأبوظبي، تضم الوجهة الكثير من المطاعم والمحلات التجارية .

سعر التذكرة : 210 درهم إماراتي للأطفال، 250 درهماً للكبار

حديقة المرجان المائية

يُعد منتزه مرجان سبلاش أبوظبي مثاليًا للمرح العائلي في الصيف، ويوفر تجربة مائية ممتعة، حيث تقع الحديقة المائية في منتزه خليفة وتضم العديد من حمامات السباحة الضحلة ومنزلقات الأنفاق وركوب القوارب وغيرها من عوامل الجذب الترفيهية.

يمكن للعائلات أيضًا ترتيب أعياد الميلاد واحتفالات المناسبات الأخرى في حديقة مرجان سبلاش .

سعر التذكرة: 50 درهمًا إماراتيًا للفرد

كيدزانيا أبوظبي

على الرغم من أن كيدزانيا أبو ظبي تحظى بشعبية أكبر بين الأطفال، فهي منشأة تعليمية ترفيهية يمكن للبالغين زيارتها أيضًا، إذ تشتهر مدينة أبوظبي الترفيهية هذه بأنشطة لعب الأدوار، حيث يمكن للأطفال اختيار وتفعيل مهن مختلفة في العالم الحقيقي .

يوجد في كيدزانيا أبوظبي بنك ومستشفى ومسرح وسوبر ماركت والعديد من المناطق الأخرى التي يمكن للأطفال استكشافها.

 تشمل المرافق الموجودة في الحديقة غرف للصلاة ومرفق للإسعافات الأولية والعديد من المطاعم. علاوة على ذلك، تقع الحديقة في ياس مول مما يتيح للزوار الوصول إلى العديد من مناطق الجذب الأخرى.


Source link

شاهد أيضاً

هيلتون تعلن عن إفتتاح فندق لوكال بورتو روتوندو في جزيرة سردينيا

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن افتتاح …

اترك رد